موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل العائدون

موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل العائدون
مسلسل العائدون
https://www.sba7egypt.com/?p=545130
alaaarfat
موقع صباح مصر
alaaarfat

مسلسل العائدون الذي يدخل السباق الرمضاني حاز على اعجاب الجماهير وشهدت منصات التواصل الاجتماعي تفاعل كبير على المسلسل الذي عرضت أولى حلقاته ، وهذا ما جعل الجمهور يبحث عن اسم المسلسل لمتابعة أحداث المسلسل , لذلك يرغب الجميع في معرفة مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة لها .

أحداث مسلسل العائدون

تدور أحداث مسلسل العائدون حول العصابات الارهابية داعش والمطاردة التي تحدث بينهم وبين ضباط الشرطة والمخابرات والتى يجسد دوره النجم أمير كرارة بمشاركة أمينة خليل و محمود عبد المغني ومجموعة من المع نجوم الفن ، وشهدت الحلقة الماضية وقوع ابو مصعب والذي ضمن عصابات داعش الذي يقوم بدوره أحمد فراج الذي تمت معاقبته بتعليقه في ميدان وإطلاق النار عليه ، وتداول هذا المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي شهد تعاطف عليه من قبل الجمهور .

مواعيد عرض مسلسل العائدون

يعرض مسلسل العائدون عبر قناة DMC في الساعة 10:45 مساءا ، وتعاد الحلقات في الساعة 3:00 صباحا ، والساعة 4:55 مساءا ، وقناة DMC دراما في الساعة 12:45 بعد منتصف الليل ، وتكون الاعادة في الساعة 8:00 صباحا ، والساعة 1:30 ظهرا .

مسلسل العائدون من تأليف باهر دويدار واخراج احمد نادر جلال ، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي جوهر ويشارك في المسلسل جيهان خليل ، رشا بلال ، ميدو عادل ، نبيل عيسي

اقرأ المزيد

مواعيد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل المشوار