موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل العائدون

موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل العائدون
مسلسل العائدون 
https://www.sba7egypt.com/?p=545481
alaaarfat
موقع صباح مصر
alaaarfat

مسلسل العائدون من المسلسلات الوطنية والتي ينتظرها العديد من المتابعين، حيث اعتاد الملايين من المتابعين متابعة المسلسل الذي يقوم بتقديمه لنا كل عام الفنان الكبير أمير كرارة، ولذا فينتظر العديد من لمتابعين حلقاته اليومية بشوق، ولذا نقدم لكم من خلال موقعنا صباح مصر موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل العائدون وكذلك أهم المعلومات التي يرغب في التعرف عليها العديد من متابعي المسلسل بشكل يومي. 

موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل العائدون 

يمكن لكافة المتابعين متابعة المسلسل من خلال قنوات دي ام سي وذلك في تمام الساعة الحادية عشر من مساء اليوم، وكذلك يمكن متابعتها من خلال الإعادة حيث يتم إعادتهها مرتان في الغد حيث الساعة الثالثة صباحا، وفي الساعة الخامسة مساء.

ويمكن أيضا متابعته من خلال قناة دي ام سي دراما في الساعة الواحدة إلا ربع في صباح غد، ويمكن أيضا متابعته من خلال الإعادة، والتي يوف تكون في تمام الساعة الثامنة من صباح غد، وكذلك في تمام الساعة الواحدة ونصف مساء، وذلك وفقا لتوقيت جمهورية مصر العربية. 

مسلسل العائدون 

يعد مسلسل العائدون الحلقة 5 من المسلسلات القوية التي ظهرت منذ بداية عرضها، وخاصة من الفنان الكبير محمد فراج الذي كان أداؤه قوي بالرغم من قلة كلامه بعد أن مسكه داعش وقام بتعذيبه، ولكن ظهر لنا من خلال حركات الوجه الذي أثرت فينا كثيرا.

اقرأ المزيد

مواعيد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل دايما عامر