موعد عرض الحلقة الخامسة مسلسل سوتس بالعربي

موعد عرض الحلقة الخامسة مسلسل سوتس بالعربي
مسلسل سوتس بالعربي
https://www.sba7egypt.com/?p=545420
alaaarfat
موقع صباح مصر
alaaarfat

شهد يوم السبت الموافق ٢ابريل ٢٠٢٢ سباق تنافسي رائع بين عدة مسلسلات وجديدة وحصرية يتم طرحها لأول مرة في شهر رمضان الكريم، وقد نجد استحواذ كبير من مسلسل سوتس بالعربي في قائمة البحث من خلال مواقع البحث الشهيرة لمعرفة موعد عرض الحلقة الخامسة مسلسل سوتس بالعربي.

تفاصيل مسلسل سوتس بالعربي

انطلقت أحداث مسلسل سوتس بالعربي المستحواة من فكرة عمل مسلسل  أمريكي شهير يحمل نفس الاسم، ولكن يتكون من تسع أجزاء واستطاع تحقيق نسب مشاهدة عالية، تدور احداث المسلسل حول شخصيتين يجسدهم الفنان المصري أحمد داود والفنان المصري آسر ياسين، ويشارك في البطولة   صبا مبارك ومحمد شاهين وتارا عماد، ومن الجدير بالذكر أن المسلسل من اخراج عصام عبد الحميد.

موعد عرض الحلقة الخامسة مسلسل سوتس بالعربي والقنوات الناقلة

بدأت أولى حلقات مسلسل سوتس بالعربي، حيث أعلنت مجموعة قنوات سي بي سي عن حصولها على حقوق عرض حلقات المسلسل كاملة طوال شهر رمضان الكريم، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء كل يوم على شاشة قناة سي بي سي، وتكون الاعادة الأولى في تمام الساعة الثانية وخمس دقائق بعد منتصف الليل، والاعادة الثانية تكون الساعة التاسعة الا ربع صباحا في اليوم التالي.

مسلسل سوتس بالعربي

بدأت احداث الحلقة الأولى بظهور (زين) آسر ياسين في دور محامي ويظهر ولائه للمدير في العمل (فريدة) التي تجسد شخصيتها الفنانة صبا مبارك، ثم يتعرف (ادم) احمد داود على زين أثناء محاولة هروبه من الشرطة.