موعد عرض الحلقة الخامسة عشر من مسلسل الكبير اووي 6

موعد عرض الحلقة الخامسة عشر من مسلسل الكبير اووي 6
مسلسل الكبير اووي 6
https://www.sba7egypt.com/?p=548100
alaaarfat
موقع صباح مصر
alaaarfat

الحلقة الخامسة عشر من الكبير اوي الجزء السادس ، التي تدور أحداثه في إطار كوميدي مختلف، حول المزاريطة والكبير، ويشارك خلال هذا الجزء من المسلسل مجموعة من الفنانين الذين لم يتواجدوا خلال الأجزاء السابقة، وهو ما جعل المسلسل يظهر بشكل مختلف جعل المشاهد يرغب في متابعة الأحداث وفي هذا المقال نقدم لكم موعد عرض الحلقة وقنوات العرض.

أحداث مسلسل الكبير أووي 6

شهدت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل الكبير اووي 6، تعرض العترة ابن الكبير الذي يقوم بدوره ” مصطفى غريب”، من إحدى زميلاته في المدرسة، وهو ماجعل العترة يمرض، حتى اصطخب الكبير اووي الدكتور ربيع من أجل الكشف عليه، والذي تبين له انه لم يكون مريض بل أنه تعرض للتنمر بسبب حجمه الكبير، وهذا ما جعل الكبير يذهب إلى ناظر المدرسة ويطلب منه نقل العترة في فصل بعيد عن فضل العترة، والناظر قال له انه سيتدخل من أجل حل هذه المشكلة، واصطحب الكبير البنت الي الدوار وطلب منها عدم التنمر على العترة الا انها جاءت في اليوم التالي وتنمرت عليه وطلبت منه ألا يشترك في المسرحية، منا جعله يحزن بشدة، وهو ما جعل مربوحة تتحدث معه وتقول له انه سيشارك بالمسرحية وألا يستمع لتنمر هذه البنت، حتى أخذ العترة دور في المسرحية بالفعل.

موعد عرض الحلقة الخامسة عشر من مسلسل الكبير اووي 6

تعرض مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 15، السبت 16 أبريل 2022،  عبر قناة ON E في الساعة السادسة والثلث مساءا عقب أذان المغرب مباشرة 6:20 ، وتعاد الحلقة السبت في الساعة الثانية إلا عشر دقائق مساءا 1:50 ، والإعادة الثانية تكون في الساعة الثانية ظهرا 2:00 .

المسلسل من تأليف مصطفى صقر ، واخراج أحمد الجندي ، ومن إنتاج شركة المتحدة للإنتاج الإعلامي . ومن بطولة أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، هشام إسماعيل، بيومي فؤاد، سما ابراهيم.

اقرأ المزيد

موعد عرض الحلقة الخامسة عشر من مسلسل سوتس بالعربي