موعد عرض الحلقة الحادية عشر من مسلسل فاتن أمل حربي

موعد عرض الحلقة الحادية عشر من مسلسل فاتن أمل حربي
مسلسل فاتن أمل حريي
https://www.sba7egypt.com/?p=547102
alaaarfat
موقع صباح مصر
alaaarfat

الحلقة الحادية عشر من مسلسل فاتن أمل حربي ، الذي شهد العديد من الأحداث الشائكة والمثيرة حول قضايا المرأة والقوانين التى تتضمن حقوق المرأة في حضانة أولادها وهو ما جعل المسلسل تريند على مواقع التواصل الاجتماعي لأهمية القضية التى يناقشها المسلسل ، وفي هذا المقال نقدم اليكم موعد عرض الحلقة وقنوات العرض .

أحداث مسلسل فاتن أمل حريي

اشتعلت الأحداث في الحلقة العاشرة من مسلسل فاتن أمل حربي التى تجسدها ” نيللي كريم ” بعدما رفعت دعوى بتغيير قانون الأحوال الشخصية الذي ينص على عدم حضانة المرأة لأولادها في حالة زواجها مرة أخرى وانتظرت الحكم على هذه الدعوى والتى شهدت دعم من وسائل الإعلام المختلفة ، مما جعل سيف ” شريف سلامة” يشعر بالخوف من النطق بالحكم ، حتى تلقت فاتن صدمة برفض الدعوى وهذا ماجعل سيف يشعر بالانتصار.

موعد عرض الحلقة الحادية عشر من مسلسل فاتن أمل حريي

تعرض الحلقة الحادية عشر من مسلسل فاتن أمل حربي ،الثلاثاء 12 أبريل 2022 ،   عبر قناة سي بي سي في الساعة السابعة والنصف مساءا 7:30 ، وتعاد الحلقة في الساعة الواحدة  الا ثلث  بعد منتصف الليل 12:40 ، وتكون الاعادة الثانية في الساعة العاشرة والربع مساءا 10:15 .

المسلسل من إنتاج العدل جروب ، وإخراج محمد العدل ، وتأليف إبراهيم عيسى ، ويشارك في بطولته شريف سلامة ، محمد الشرنوبي، خالد سرحان ، هالة صدقي ، فادية عبد الغني .

اقرأ المزيد

موعد عرض الحلقة الحادية عشر من مسلسل الاختيار3