موعد عرض الحلقة الثانية من برنامج رامز موفي ستار

موعد عرض الحلقة الثانية من برنامج رامز موفي ستار
رامز موفي ستار
https://www.sba7egypt.com/?p=544708
alaaarfat
موقع صباح مصر
alaaarfat

يعد برنامج رامز جلال الاكشن والكوميديا في نفس الوقت لهذا العام مختلف إلى حد ما، ومن خلال حلقات البرنامج المذهل سوف يستضيف رامز العديد من الفنانين والفنانات ومجموعة متميزة سوف تساعدهم عبر حلقات المسلسل المتتالية خلال أيام شهر رمضان المبارك، ويبحث العديد من الجماهير عن موعد الحلقة الثانية من برنامج رامز جلال موفي ستار وسوف نستعرضها سويا في السطور التالية رامز جلال رمضان 2022 .

موعد عرض الحلقة الثانية من برنامج رامز جلال

سوف يتم عرض الحلقة الثانية من هذا البرنامج في وقت الإفطار، ليوم الأحد الموافق الثاني من شهر رمضان والثالث من أبريل في تمام السادسة  مساءاً بتوقيت مصر، والسابعة بتوقيت السعودية، حيث يتم بث وتصوير البرنامج بكامل حلقاته من مدينة الرياض السعودية.

ويستضيف رامز مجموعة من الفنانين ومشاهير الكرة والممثلين خلال الحلقات التالية،وقد استضاف الفنانة صابرين عبر الحلقة الأولي، والجميع في انتظار الحلقة الثانية لمعرفة الصيف الجديد معنا.

قنوات عرض حلقات برنامج رامز

من أجل المتابعين والباحثين عن القناة الناقلة لبرنامج رامز فسوف يتم عرض جميع حلقات البرنامج على قناة ام بي سي مصر، في وقت الإفطار من أجل المتابعين ومن يبحثون عن موعد الحلقة، للأستمتاع بها ومشاهدة لصيف الذي ينتظره الجميع ولا أحد يعرف من هو رامز موفي ستار الحلقة 2 .

ويستضيف رامز هذا العام ضيف جديد معه وهو فان دام النجم الأسطوري.

اقرأ المزيد

مواعيد عرض الحلقة الثانية من مسلسل دايما عامر