موعد عرض الحلقة الثانية عشر من مسلسل جت سليمة لدنيا سمير غانم

موعد عرض الحلقة الثانية عشر من مسلسل جت سليمة لدنيا سمير غانم
مسلسل جت سليمة
https://www.sba7egypt.com/?p=668919
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

استطاعت الفنانة دنيا سمير غانم أن تجذب انتباه عدد كبير من الجمهور من خلال مسلسلها الجديد “جت سليمة” والذي تشارك به في منافسات رمضان 2023، إذ يحتوي المسلسل على عدد من الأغاني والاستعراضات الجاذبة للجمهور، ليتساءل الجمهور عن موعد عرض الحلقة الثانية عشر من مسلسل جت سليمة.

 

موعد عرض الحلقة الثانية عشر من مسلسل جت سليمة

ويستعرض لكم موقع صباح مصر، موعد عرض الحلقة الثانية عشر من مسلسل جت سليمة لدنيا سمير غانم والقنوات الناقلة له خلال شهر رمضان الكريم.

من المقرر أن تعرض الحلقة الثانية عشر من مسلسل جت سليمة على قناة CBC في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، على أن تعاد الحلقة للمرة الأولى الساعة 2:45 صباحًا، كما ستعاد الحلقة للمرة الثانية ستكون الساعة الـ2:15 ظهرًا.

وقناة CBC دراما، ستنقل أيضًا أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل جت سليمة في الساعة الحادية عشر والربع مساء، وستكون الإعادة الأولى للحلقة الساعة الـ5:30 صباحًا والإعادة الثانية الساعة 11:15 صباحًا.

وعلى قناة art حكايات في الساعة الـ9:30 مساء، ستعرض أيضًا الحلقة الجديدة من المسلسل، على أن تكون الإعادة الأولى للحلقة الساعة الثالثة والنصف صباحًا، بينما ستكون الإعادة الثانية الساعة الـ9:30 صباحا، والإعادة الثالثة الساعة الثالثة والنصف عصرا.

اقرأ أيضًا موعد عرض الحلقة الحادية عشر من مسلسل جت سليمة لدنيا سمير غانم على CBC