موعد عرض الحلقة الثانية عشر من مسلسل توبة

موعد عرض الحلقة الثانية عشر من مسلسل توبة
مسلسل توبة
https://www.sba7egypt.com/?p=547335
alaaarfat
موقع صباح مصر
alaaarfat

الحلقة الثانية عشر من مسلسل توبة ، الذي تزداد أحداثه اثارة وتشويقا يوما بعد يوم ، وذلك بعدما نجح سيد الاجنبي في مخططه بسجن توبة حتى يتزوج لقي زوجة توبة ، وهذا ما جعل نسبة الإقبال على مشاهدة المسلسل تزداد ، وفي هذا المقال نقدم اليكم موعد عرض المسلسل وقنوات .

أحداث مسلسل توبة

شهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل تهديد سيد الأجنبي لزوجة توبة لقي التي تجسدها أسماء أبو اليزيد ، بأن تتزوجة أو يقوم بقتل والدها الأمر الذي جعلها ترضخ لرغبته ، وبالفعل كتب عليها وحبسها في شقة واوقف عليها حرس حتى لاتهرب الى حيث انتهاء فترة عدتها ، إلا أن انتصار ” أم سيحة ” قامت بتهريبها والقيام بخطة من اجل ان تذهب لتوبة، الذي يحاول أخيه أن يعيده إلى الطريق السابق الذي كان به الأمر الذي رفضه توبة  .

موعد عرض الحلقة الثانية عشر من مسلسل توبة

تعرض الحلقة الثانية من مسلسل توبة ، الأربعاء 13 أبريل 2022 ، عبر شاشة قناة ام بي سي مصر، الجمعة في الساعة السابعة مساءا 7:00 ، بينما تكون الإعادة السبت  في الساعة الواحدة ظهرا 1:00 ، والساعة الثالثة صباحا 3:00 ، ويشارك في بطولة المسلسل أسماء أبو اليزيد ، ماجد المصري ، محمد لطفي ، صبا مبارك ، انتصار. محمد دياب، عارفة عبد الرسول، مصطفى أبو سريع.

اقرأ أيضا

 موعد عرض الحلقة الثانية عشر من مسلسل دايما عامر