موعد عرض الحلقة التاسعة من مسلسل سوتس بالعربي

موعد عرض الحلقة التاسعة من مسلسل سوتس بالعربي
مسلسل سوتس بالعربي
https://www.sba7egypt.com/?p=546495
alaaarfat
موقع صباح مصر
alaaarfat

الحلقة التاسعة من مسلسل سوتس بالعربي ، من الحلقات التي تزداد نسبة البحث عليها ، وذلك بعدما شهدت الحلقة الثامنة احداث مشوقة واكتشاف حقائق عن آدم منصور وهذا ماجعل الجمهور يتابع أحداث المسلسل ، ونحن في هذا المقال سنقدم اليكم موعد عرض الحلقة وقنوات العرض .

أحداث مسلسل سوتس بالعربي

شهدت أحداث مسلسل سوتس بالعربي مزيد من الأحداث التي تحمل معنى التشويق والاثارة خلال الحلقة الثامنة من المسلسل ، وأهمها اكتشاف ليلى التي تجسد شخصيتها تارا عماد عن عمل آدم منصور السابق وهو حل الامتحانات الخاصة بالمعادلة وذلك عن طريق احدى اصدقائها بأنها تعرف شخص يساعد الطلاب في حل امتحانات المعادلة وطلبتها منها مقابلته لتتفاجئ بأنه آدم الأمر الذي جعل الجميع في انتظار الحلقة القادمة لمعرفة هل تنهار العلاقة بينهما أم سينجح آدم منصور في وجود حل للخروج من هذه المشكلة .

موعد عرض الحلقة التاسعة من مسلسل سوتس بالعربي

تعرض الحلقة التاسعة من مسلسل سوتس بالعربي الأحد 10 أبريل 2022 عبر قناة

CBC  في الساعة التاسعة مساءا 9:00 ، وتعاد الحلقة مرتين الاعادة الأولى تكون في الساعة الثانية صباحا 2:00 ، والاعادة الثالنية تأتي في الساعة التاسعة إلا ربع صباحا 8:45 .

المسلسل من تأليف محمد حفظي ، واخراج عصام عبد المجيد ، إنتاج طارق الجنايني ، ويشارك في المسلسل مجموعة من ألمع نجوم الفن مثل محمد شاهين ، صبا مبارك ، تارا عماد ، ريم مصطفى .

اقرأ المزيد

جدول مواعيد جميع مسلسلات رمضان 2022 || القنوات الناقلة لمسلسلات شهر رمضان بالترددات الجديدة 2022