موعد عرض الحلقة التاسعة من مسلسل توبة

موعد عرض الحلقة التاسعة من مسلسل توبة
مسلسل توبة
https://www.sba7egypt.com/?p=546510
alaaarfat
موقع صباح مصر
alaaarfat

الحلقة التاسعة من مسلسل توبة ، حيث انه من المسلسلات الاعلى مشاهدة منذ بداية حلقاته ، وزادت نسبة المشاهدة والبحث عن مواعيد عرض المسلسل بعدما زادت الأحداث اثارة حيث اكتشفت زوجة توبة ماضيه الذي ظل يهرب منه لسنوات، حتى يطارده مرة ثانية بسبب أخيه وبعض الرجال الذين يرغبون في سجن توبة ، لذلك نحن في هذا المقال نقدم لكم موعد عرض الحلقة وقنوات العرض مسلسلات عربية .

أحداث مسلسل توبة

دارت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل توبة عن معرفة زوجته لقى التى تجسدها أسماء أبو اليزيد بسجن زوجها توبة بتهمة النصب على اهالي الحارة التي يعيش بها ، من أجل جمع الأموال والهروب بها لتذهب على اثر هذا الخبر الى المستشفى وتبدأ بمراجعة اللحظات التى جمعتها بتوبة لتنهار من حقيقته ، وعلى الجانب الآخر شهدت أحداث المسلسل ظهور احسان الحبيبة القديمة لتوبة لتبيح بسر حبها له الى الآن لوالدها المريض وأنها لا تعرف ماذا تفعل اذا رأته مرة ثانية وهل تستسلم  لحبها أم ترفض بسبب ماضي توبة الذي لم يكن باختياره .

موعد عرض الحلقة التاسعة من مسلسل توبة

تعرض مسلسل توبة الحلقة 10 ، الأحد 10 أبريل 2022 ، عبر شاشة قناة ام بي سي مصر، الجمعة في الساعة السابعة مساءا 7:00 ، بينما تكون الاعادة السبت  في الساعة الواحدة ظهرا 1:00 ، والساعة الثالثة صباحا 3:00 ، ويشارك في بطولة المسلسل أسماء أبو اليزيد ، ماجد المصري ، محمد لطفي ، صبا مبارك ، انتصار. محمد دياب، عارفة عبد الرسول، مصطفى أبو سريع.

اقرأ المزيد

موعد الحلقة التاسعة من مسلسل فاتن أمل حربي