موعد الحلقة 19 مسلسل ختم النمر

موعد الحلقة 19 مسلسل ختم النمر
موعد الحلقة 19 مسلسل ختم النمر
https://www.sba7egypt.com/?p=203542
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ينشغل الكثيرون بمتابعة أحداث مسلسل ختم النمر الذي ذاع صيته بشكل كبير منذ بداية عرض أولى حلقاته ولقي إعجابا كبيرا بين الجمهور، فصارت فئة كبيرة تبحث عن مواعيد عرض الحلقات المختلف، لذا يقدم موقع صباح مصر موعدها تباعاً لمعرفتها أولا بأول.

 

 

موعد عرض الحلقة 19 مسلسل ختم النمر

 

ونقدم إليكم في مقالنا موعد الحلقة 19 من مسلسل ختم النمر وموعد الإعادة أيضاً والقنوات الفضائية العارضة، بعد عرض الحلقة 18 منه مساء اليوم الاثنين، وذلك للوقوف على كل ما يرغب في معرفته القارئ الكريم.

 

يتم عرض الحلقة 19 من مسلسل ختم النمر غداً للمرة الأولى في تمام الساعة 7,30 مساءاً على فضائية ON E ، بينما يتم إعادة الحلقة بعدها بساعتين ونصف على قناة ON Drama في تمام الساعة العاشرة مساء نفس اليوم.

 

القنوات العارضة لمسلسل ختم النمر بالتردد

 

وإليكم القنوات العارضة لمسلسل ختم النمر بالتردد، حتى يتمكن المشاهد من متابعة أحداث المسلسل أولاً بأول ويصبح على دراية كاملة بكافة المواعيد والقنوات الناقلة بالترددات.

 

           القناة    

     التردد

     معدل الترميز   

   الاستقطاب FEC

      ON نايل سات

 10853

 

27500

أفقي 5/6
     ON Drama نايل سات

10853

27500 أفقي 5/6

 

يشار إلى أن مسلسل ختم النمر بطولة أحمد صلاح حسني ونسرين طافش وميرهان حسين، وينتمي لفئة مسلسلات الـ45 حلقة، وتدور  أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي مثير، ويشارك في بطولته أيضاً إسلام جمال، وعفاف شعيب، وجميل برسوم، بالإضافة لأمير صلاح الدين، وتامر شلتوت، وحنان سليمان، ورشدى الشامى، ووفاء سالم، وتميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجى.

 

ملخص الحلقة 18 مسلسل ختم النمر – اختطاف والدة عمر