موعد الحلقة الثالثة من مسلسل فاتن امل حربي

موعد الحلقة الثالثة من مسلسل فاتن امل حربي
مسلسل فاتن امل حربي
https://www.sba7egypt.com/?p=544999
alaaarfat
موقع صباح مصر
alaaarfat

تشارك الفنانة نيللي كريم من خلال عمل درامي في غاية الأهمية يناقش قضية من أهم قضايا المرأة وهي حق المرأة المطلقة في حضانة أبنائها، وخاصة في حالة زواجها من رجل آخر غير زوجها، وهو من أفضل المسلسلات الرمضانية لهذا العام، وقد عرضت الحلقة الأولى والثانية من هذا المسلسل ونحن في انتظار الحلقة الثالثة وهو ما يبحث عنه العديد من المشاهدين من أجل استكمال الحلقات المتبقية من المسلسل.

موعد الحلقة الثالثة من مسلسل فاتن امل حربي

وأما عن الحلقة الثالثة والمنتظر من هذا المسلسل الرائع الذي تجسد بطولته الفنانة نيللي كريم والتي قد طلقت من زوجها وانفصلت عنه بعد استحالة الحياة بينهما ولكنها فوجئت بعدم قدرتها على حصانة بناتها وذلك بعد ما تزوجت من رجل آخر وقد تعيش الفنانة العديد من المعاناة بسبب هذا الأمر، وتواجه الكثير من المشكلات.

وسوف يتم إذاعة الحلقة الثالثة من هذا المسلسل في تمام الساعة 7:35 مساءا، ويعاد في تمام الساعة 12:40 بعد منتصف الليل والإعادة الثانية في تمام 10:15 صباحاً، وتذاع على شاشة قناة cbc.

ابطال مسلسل فاتن امل حربي

شارك العديد من الفنانين في دراما مسلسل فاتن امل حربي مع الفنانة والبطالة نيللي كريم وهالة صدقى، وشريف سلامة وخالد سرحان وعدد من الأبطال الآخرين لتقديم عمل متميز.

اقرأ المزيد

موعد الحلقة الثالثة من مسلسل الكبير اوي الجزء 6