مواعيد عرض الحلقة الحادية عشر من مسلسل ملف سري

مواعيد عرض الحلقة الحادية عشر من مسلسل ملف سري
مسلسل ملف سري
https://www.sba7egypt.com/?p=547118
alaaarfat
موقع صباح مصر
alaaarfat

مواعيد عرض مسلسل ملف سري الحلقة الحادية عشر نقدم لكم عنها من خلال موقعنا هذا أهم المعلومات حيث ينتظرها العديد من المتابعين للمسلسل الذي يقوم ببطولته الفنان  هاني سلامة، بعد انتهاء الحلقة العاشرة، وحدوث بها العديد من الأحداث حيث خروج زوجة شريف المالكي من السجن بعد اتهامها في محتولة قتل كريم أخو نور خطيبة يحي حيث الفنان هاني سلامة الذي كان يلعب دور مستشار في المسلسل واستقال عن العمل بعد قتل خطيبته، ومحاولة قتل ابن أخته، وإنقاذه لها يحي في أخر دقيقة. 

مواعيد عرض الحلقة الحادية عشر من مسلسل ملف سري

من المقرر أن يتم عرض الحلقة الحادية عشر من مسلسل ملف سري اليوم الأربعاء من خلال قناة سي بي سي في تمام الساعة التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة السادسة من صباح اليوم التالي حيث يوم الأربعاء.

كذلك يمكن متابعتها من خلال قناة دي ام سي في الساعة الثانية عشر إلا عشرة دقائق من مساء اليوم الثلاثاء، على أن تكون الإعادة في صباح الغد الأربعاء حيث الساعة العاشرة ونصف.

 أيضا يمكن متابعة الحلقة من خلال قناة دي ام سي دراما في تمام الساعة الثانية من صباح الغد الأربعاء، على أن يتم إعادة الحلقة في تمام الساعة الثانية عشر ونصف من ظهر الغد الأربعاء. 

اقرأ المزيد

مواعيد عرض الحلقة الحادية عشر من مسلسل راجعين يا هوى