مواعيد عرض الحلقة الثانية عشر من مسلسل راجعين يا هوى 

مواعيد عرض الحلقة الثانية عشر من مسلسل راجعين يا هوى 
مسلسل راجعين يا هوى 
https://www.sba7egypt.com/?p=547358
alaaarfat
موقع صباح مصر
alaaarfat

 الحلقة الثانية عشر من راجعين يا هوى ينتظرها العديد من المتابعين بعد وصول بليغ وابن أخيه طارق الوصول إلى طرف الحقيقة، والتأكل من أن حادثة إخوته كانت مدبرة من خلال فرامل السيارة، وكذلك التعرف على من كان له يد في ذلك، ولذا نقدم لكم من خلال موقعنا هذا أهم المعلومات عنها. 

مواعيد عرض الحلقة الثانية عشر من مسلسل راجعين يا هوى 

من المقرر أن يتم عرض الحلقة الثانية عشر من مسلسل راجعين يا هوى من خلال  أكثر من قناة يمكن من خلالهم متابعة الحلقة، حيث من خلال التعرف على مواعيد كل قناة، ومن ثم المشاهدة من خلالها، ويتم عرضه من خلال ما يلي، كذلك يمكن متابعتها من خلال  المنصة الإلكترونية Watch it.

قناة سي بي 

يتم عرض الحلقة الثانية عشر من راجعين يا هوى اليوم في تمام الساعة الثانية عشر ونصف من منتص الليل، كذلك يمكن متابعتها من خلال موعد الإعادة حيث تمام الساعة الثانية وخمس عشر دقائق من ظهر الغد الخميس. 

قناة دي ام سي 

يتم عرض الحلقة في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم، كذلك في مواعيد الإعادة في تمام الساعة الرابعة ونصف من صباح الغد الخميس. 

قناة دي ام سي دراما 

كذلك يمكن متابعتها من خلال قناة دي ام سي دراما في تمام الساعة الحادية عشر ونصف من مساء اليوم الأربعاء، وكذلك في تمام الساعة السادسة ونصف من صباح يوم الخميس القادم. 

اقرأ المزيد

مواعيد عرض الحلقة الثانية عشر من مسلسل ملف سري