مهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير يعلن تكريم كندة علوش في حفل افتتاحه

مهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير يعلن تكريم كندة علوش في حفل افتتاحه
كندة علوش في مهرجان فينيسيا
https://www.sba7egypt.com/?p=621431
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير ” CISFF”، تكريم الفنانة كندة علوش في حفل افتتاح الدورة الرابعة والتي من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل 17 من شهر ديسمبر الجاري.

 

ونشرت إدارة المهرجان بيانًا عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، توضح خلاله تكريم الفنانة كندة علوش خلال فعاليات حفل افتتاح المهرجان.

تكريم كندة علوش

تكريم كندة علوش

مهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير

والجدير بالذكر أن الدورة الرابعة من مهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير، ستكون برئاسة وحيد صبحي والذي أكد أن هذه الدورة من المهرجان ستكون مميزة للغاية، وذلك للارتقاء بمهن صانعي الأفلام من خلال العروض وفعاليات التواصل واللجان والندوات المختلفة والأفلام القصيرة.

وأضاف أن هذه الدورة من المهرجان ستحتوي على عدد كبير من الأفلام من كل دول العالم، مشيرًا إلى أن عروضها ستكون جميعًا بالمجان، خاصة وأن الهدف من المهرجان إلقاء الضوء على الطبيعة الخضراء والتغييرات المناخية من دون الإضرار بكوكب الأرض.

وفي سياق متصل، ستقوم الدورة الرابعة من مهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير في الفترة مابين 17 إلى 22 من شهر ديسمبر الجاري، وستقام في قاعة الإبداع الفني وسينما الهناجر وسينما الحضارة بدار الأوبرا المصرية.

اقرأ ايضًا الظهور الأول لكندة علوش بعد إعلانها إنجاب طفلها الثاني