مهرجان الجونة يكرم الفنان خالد الصاوي بجائزة للإنجاز الإبداعى

مهرجان الجونة يكرم الفنان خالد الصاوي بجائزة للإنجاز الإبداعى
خالد الصاوي
https://www.sba7egypt.com/?p=363767
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

أعلن مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة عن تكريم الفنان خالد الصاوي عن أعماله الفنية بجائزة الإنجاز الإبداعي.

حيث كتبت الصفحة الرسمية للمهرجان علي مواقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة:” سواء فى الأفلام الفنية أو التليفزيون، فقد أثبت الممثل المصرى خالد الصاوى، أنه فنان متعدد المواهب، قادر على تقديم كل شخصية.. لهذا يشرفنا أن يكون خالد الصاوى الحائز على جائزة مهرجان الجونة السينمائى للإنجاز الإبداعى، وذلك لتكريم مسيرة الممثل الاستثنائية.

الجدير بالذكر أن مهرجان الجونة السينمائي قد أعلن من قبل عن الشخصيات التي يتم تكريهما في دورته الـ 4 وتم ذلك في المؤتمر الذي أقيم منذ أسبوع في أحد الفنادق في وسط البلد حيث قال مدير المهرجان أن المهرجان يكرم الفنان خالد الصاوي والفنان أنسي أبو سيف وهما من نموذجان حقيقيان للشغف السينمائي والفني.

 

أعلن مهرجان الجونة السينمائي عن برنامج مسابقة الأفلام القصيرة في دورته الرابعة ومن المقرر أن تقام مابين 23- 31 أكتوبر الجاري ويتضمن البرنامج أفلام من ايطاليا وبلجيكا وهولندا وصربيا واسبانيا وروسيا وفرنسا بالإضافة إلى مصر ولبنان وتونس ولبنان.

شاركت المخرجة أنيسة داود في المسابقة حيث تقدم فيلمها البانو فرنسا وتونس يدور أحداث الفيلم قصة أب يجبر طفله علي مجالسة بمفردها لأول مرة الذي يدفعه بعد ذلك إلي مواجهة مخاوفه الدفينة بعد عرضه في برنامج آفاق اوريزونتي الخاص بالدورة الـ 77 لمهرجان فينيسيا السينمائي.

 

اقرا ايضا

 

مهرجان الجونة ينعي الفنان الراحل محمود ياسين