مها نصار تكشف تفاصيل دورها في مسلسل “ضرب نار” لـ ياسمين عبد العزيز

مها نصار تكشف تفاصيل دورها في مسلسل “ضرب نار” لـ ياسمين عبد العزيز
مها نصار
https://www.sba7egypt.com/?p=640717
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلنت الفنانة مها نصار مؤخرًا انضمامها إلى فريق عمل مسلسل “ضرب نار” مع الفنانة ياسمين عبد العزيز والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2023.

 

وكشفت مها نصار عن تفاصيل الشخصية التي تجسدها خلال أحداث مسلسل ضرب نار، وأوضحت أنها ستجسد دور الصديقة المقربة لمها نصار واللذان يعيشان سويًا في منطقة شبرا وتساعدها في مواجهة عدد كبير من المواقف.

مسلسل ضرب نار

والمسلسل ستدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، حول قصة شاب من سوهاج يأتي مع أسرته إلى مصر في محاولة للبحث عن عمل، يتعرف على فتاة من شبرا اسمها “مهرة” ويحدث بينهما عدد كبير من المواقف.

وهو من بطولة سهير المرشدي، منذر مهران، أحمد العوضي، مها نصار، ياسمين عبد العزيز، هدى الإتربي، تامر نبيل، إيمان السيد، بدرية طلبة، تيسير عبد العزيز، أحمد عبدالله محمود، تامر مجدي، وماجد المصري، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي.

آخر أعمال مها نصار

والجدير بالذكر أن آخر أعمال مها نصار مشاركتها في بطولة مسلسل “آخر دور” والذي تم عرضه مؤخرًا، وهو من بطولة دينا الشربيني، إبراهيم السمان، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، ثراء جبريل، مريم الخشت، أحمد بدير، وهو من تأليف المسلسل وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

اقرأ ايضًا أحمد العوضي يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز في كواليس “ضرب نار”