أخبار الفن

مها نصار تشارك في 3 أعمال في رمضان 2023

تعيش الفنانة مها نصار حالة من الانتعاشة الفنية في الفترة الأخيرة، إذ تستعد إلى خوض السباق الرمضاني المقبل 2023 بالمشاركة في بطولة 3 مسلسلات وهم: “تحت الوصاية”، “ضرب نار”، و”سوق الكانتو”.

 

مسلسل سوق الكانتو

ستجسد مها نصار خلال أحداث مسلسل سوق الكانتو دور “فاطمة” وهي زوجة الفنان أحمد صلاح حسني وهو شقيق الفنان أمير كرارة، ويعيش الكل في منزل جد العائلة، وتنتظر فاطمة عودة زوجها من الحرب.

والمسلسل من بطولة كلًا من: فتحي عبد الوهاب، مي عز الدين، أحمد صلاح حسني، أمير كرارة، مها نصار، عبد العزيز مخيون، شيرين، محمود البزاوي، سلوى عثمان، وغيرهم، وهو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوي.

مسلسل تحت الوصاية

بينما ستجسد مها نصار في مسلسل “تحت الوصاية” دور شقيقة الفنانة منى زكي والتي تحاول مساعدتها بكل الطرق للحصول على وصاية أولادها.

وهو من بطولة كلًا من: نسرين أمين، محمد دياب، ثراء جبريل، أحمد خالد صالح، مها نصار، منى زكي، وغيرهم، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

مسلسل ضرب نار

كما ستجسد مها نصار في مسلسل ضرب نار دور “سحر” وهي الصديقة المقربة للفنانة ياسمين عبد العزيز “مهرة”، والمسلسل من بطولة أحمد العوضي، ياسمين عبد العزيزن سهير المرشدي، مها نصار، بدرية طلبة، دنيا المصري، إيمان السيد، وغيرهم.

اقرأ أيضًا مها نصار تكشف تفاصيل دورها في مسلسل “سوق الكانتو” لـ أمير كرارة

ندى عاطف

Recent Posts

كيليان مبابي هددوني في باريس بسبب ريال مدريد

تحدث لاعب ريال مدريد كيليان مبابي، عن تفاصيل ماحدث له وكل ما مر به في…

49 دقيقة ago

استقرار أسعار الدواجن والبيض بالاسواق اليوم الاربعاء 05-06-2024 … تعرف عليها

تستقر جميع أسعار الدواجن والبيض من كل الانواع، بالاسواق المصرية، في ظل زيادة نسب الانتاجات التي…

ساعة واحدة ago