من الغناء للتمثيل_عمر كمال يخوض أول تجربة تمثيليةله في فيلم زنزانة 7

من الغناء للتمثيل_عمر كمال يخوض أول تجربة تمثيليةله في فيلم زنزانة 7
عمر كمال
https://www.sba7egypt.com/?p=318577
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

يشارك المطرب الشعبي عمر كمال في فيلم زنزانة 7 وبعد ذلك أول تجربة تمثيلية له حيث يظهر مع الفنان أحمد زاهر والفنان نضال الشافعي  كضيف شرف في مشهد واحد فقط من خلال تجسيده شخصية مسجون داخل الزنزانة  وقد أنتهى صناع فيلم زنزانة 7 من تصوير مشاهده اليوم صباحاً ويتولى إخراج الفيلم المخرج إبرام نشأت وكتب السيناريو والحوار حسام موسى .

 

ويشارك في بطولة فيلم زنزانة 7 كوكبة من الفنانين والفنانات منهم أحمد زاهر، نضال الشافعي، مدحت تيخا، أحمد التهامي، مايا نصري، عبير صبري، منة فضالي، إيهاب فهمي، أيمن كشك، مصطفى هريدي، إيمي إسلام وأشرف عبد العزيز وتولى إخراج العمل المخرج إبرام نشأت وكتب السيناريو والحوار حسام موسى .

 

ومن جانب آخر عبر عمر كمال عن حبه وإحترامه للفنان أحمد زاهر حيث كتب ذلك على صورة جمعتهم معاً نشرها عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام حيث شارك هذه الصورة مع متابعيه وجمهوره ولاقت الكثير من الإعجابات .

 

وعلى السياق ذاته نشر المطرب عمر كمال عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام فيديو ظهر فيه يغني إحدى أغنيات النجم تامر حسني وهو ما نال على إعجاب تامر حسني وقام بنشره وبعد ذلك أعاد عمر كمال نشره مرة أخرى وعلق بأنه سيغني الأغنية كاملة طالما حازت على إعجاب تامر حسني.

 

 

 

أقرأ أيضاً

نانسي عجرم توجه رسالة لجمهورها على تويتر