منصة نتفيلكس تعلن تجديد مسلسل “Dahmer – Monster” لموسمين جديدين

منصة نتفيلكس تعلن تجديد مسلسل “Dahmer – Monster” لموسمين جديدين
مسلسل Dahmer – Monster
https://www.sba7egypt.com/?p=612615
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلنت منصة نتفيلكس العالمية، تجديد مسلسل “Dahmer – Monster” لموسمين جديدين، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من المسلسل وتصدره لتريند محركات البحث العالمية “جوجل”، وذلك وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”.

 

مسلسل Dahmer – Monster

يرصد مسلسل Dahmer – Monster المستوحاة من قصة حقيقية، عدد من جرائم القتل البشعة المروعة التي ارتكبها جيفري دامر، خاصة مع الفشل النظامي إنذاك والذي أمكن أحد أكثر القتلة المتسلسلين شهرة في أمريكا من مواصلة القتل على مرأى من الجميع لأكثر من عقد من الزمان، إذ حدثت هذه الوقعة البشعة بين عامي 1978 و1991، حيث أنهى جيفرى دامر حياة سبعة عشر ضحية بريئة.

كما كشف المسلسل عن عدد من الجرائم التي حدثت على يد جيفري دامر، وتتركز حول الضحايا المحرومين ومجتمعاتهم المتأثرة بالعنصرية المنهجية، كما يوضح فشل الحكومة الأمريكية في هذه الفترة بسبب تركهم هذا القاتل المتسلسل بدون القبض عليه ومعرفة حقيقته.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من ايفان بيترز، مايكل لينرد، ختفت فاجناساي، كارين مالينا وايت، برايدن مانياجو، فيت ماهاتونجدي، ريتشارد جينكينز، ضيا ناش، سفيان المومي، كيران تاموندونج، بينيلوب آن ميلر.

اقرأ أيضًا لأول مرة من 6 سنوات.. هاني عادل يحيي حفلين غنائين بمفرده في نوفمبر المقبل