منصة نتفليكس تكشف عن تفاصيل مسلسل ماوراء الطبيعة

منصة نتفليكس تكشف عن تفاصيل مسلسل ماوراء الطبيعة
ماوراء الطبيعة
https://www.sba7egypt.com/?p=366641
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

أعلنت منصة نتفليكس عن تقديم البث المباشر الترفيهي للإعلان عن المسلسل المنتظر عرضه ماوراء الطبيعية الذي سوف يعرض حصريا عليها في الشهر القادم 5 نوفمبر القادم هي مسلسل مستوحي من روايات مسلسل ماوراء الطبيعة للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

 

وتقدم رحلة الشك الخاصة بـ رفعت إسماعيل في 6 حلقات تدور أحداث المسلسل حول إطار الإثارة والتشويق وتركز كل حلقة حول أحدي أساطير المشهورة في روايات ماوراء الطبيعة حيث تكون كل حلقة مستقلة بذاتها إلا أن يوجد شئ يربط أحداث المسلسل كلها ببعضها وهو مسلسل بيت الخضراوي.

ويعد هذا هو المحرك الأول الذي في مسلسل ماوراء الطبيعية الجزء الأول ويتم عرض مسلسل ماوراء الطبيعية مترجما إلي أكثر من 23 لغة في 190 دولة حول العالم ويتم دبلجة إلي 9 لغات منها اللغة الإنجليزية والفرنسية والإنجليزية والألمانية والتركية وغيرها ويتم توفير الوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر وتقديم وصف نصي باللغة العربية لضعاف السمع.

نبذة مختصرة عن قصة مسلسل ماوراء الطبيعية
يمر دكتور رفعت اسماعيل هو يعمل طبيب أمراض الدم بالمغامرات داخل رحلة الشك حين تنقلب الأحداث بعد ذلك وتدور أحداث المسلسل حول عام 1969 ويتعرض رفعت إسماعيل إلي أحداث خارقة للطبيعة.

مسلسل ماوراء الطبيعية بطولة أحمد أمين وسماء إبراهيم ورزان جمال وآية سماحة ورؤية من تأليف الراحل أحمد توفيق وإخراج عمرو سلامة وماجد الأنصاري والمنتج التنفيذي عمرو سلامة ومحمد حفظي.

 

اقرا ايضا

تعرف على موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 2 علي منصة نتفليكس