منتصف نوفمبر المقبل بداية تصوير أول مشاهد مسلسل الملك

منتصف نوفمبر المقبل بداية تصوير أول مشاهد مسلسل الملك
عمرو يوسف وتامر مرسي
https://www.sba7egypt.com/?p=353225
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

يواصل فريق مسلسل الملك الذي مأخوذة من رواية كفاح طيبة للأديب العالمي نجيب محفوظ والعمل يشمل العديد من التحضيرات الخاصة بسبب صعوبة الشخصيات العمل.

يجسد الفنان عمرو يوسف شخصية أحمس ويعمل المخرج الآن علي إختيار الديكور المناسب للعمل والفترة الزمنية التي يناقشها العمل.

وحدد صناع المسلسل المخرج حسين المنباوي والمؤلف محمد وخالد والكاتبة شيرين دياب علي أن يبدأ تصوير العمل منتصف شهر نوفمبر المقبل وقامت الشركة المنتجة التعاقد مع أبطال المسلسل منهم الفنانة صبا مبارك وسوسن بدر والفنان ماجد المصري وعمرو يوسف وجاري التعاقد مع باقي الفنانين.

مسلسل الملك هي إنتاج مشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة اروما للمنتج تامر مرتضي ويعد هذا العمل من أضخم الأعمال الدرامية التي تشارك في السباق الرمضاني القادم 2021م.

حيث يدور أحداث العمل حول قصة أحمس كما يعد أول عمل فرعوني يتقدم حقيقي للجيل الحديث ويعرض حياة الفراعنة بشكل يتميز من الواقعية.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو يوسف مسلسل طايع الذي تم عرضها في شهر رمضان الماضي عام 2018م وشارك عدد كبير فيها منهم الفنانة صبا مبارك ومي الغيطي وأحمد داش وعمرو عبد الجليل وسهير المرشدي وأحمد عبد الله وعلي قاسم ورشدي الشامي وسلوي محمد علي ومحمود حافظ من تأليف محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج عمرو سلامة.

اقرا ايضا

عمرو يوسف يبدأ تصوير مسلسله الجديد في شهر أكتوبر المقبل