منتجات ماجدولين من البيت وعلى قد الأيد هل تصبح رائدة الصناعات المنزلية في مصر ؟

منتجات ماجدولين من البيت وعلى قد الأيد هل تصبح رائدة الصناعات المنزلية في مصر ؟
ماجدولين
https://www.sba7egypt.com/?p=177199
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

عرفت كيف تنظم حياتها، وتدير بيتها، في الوقت الذي يشغلها فيه تحقيق ذاتها وبناء شخصيتها ونحت الطريق للدخول إلى أرجاء مستقبلها، فما كان منها إلا أن تجعل التحدي مسلكها إلى النجاح، ماجدولين موريس، مصممة ومصنعة حقائب جلدية مصنوعة يدوياً.

 

تخرجت ماجدولين موريس، في جامعة الإسكندرية بكلية الفنون الجميلة، عام 2006م، بعد التخرج مباشرة تزوجت، ثم انتقلت للعيش مع زوجها في مدينة الغردقة، لتبدأ من هناك رحلتها مع عالم الإبداع والابتكار.

كان لدى ماجدولين موريس، وقت فراغ كبير، ولكن لم يكن شغل وقت الفراغ بمثابة مشكلة لها لحبها للفن والأعمال اليدوية، لذا فكرت في البدء في مشروع منزلي يناسب حياتها الجديدة لاسيما بعد إنجاب الأطفال.

بدأت مصممة ومصنعة الحقائب الجلدية المصنوعة يدوياً، رحلتها مع الصناعة المنزلية بالرسم وتلوين قصاصات الجلد، وتنوعت رسوماتها ما بين رسومات سياحية ومصرية و قبطية وبورتريهات بالألوان الزيتية والاكريليك.

واجهت ماجدولين موريس، بعض صعوبات فى بداية مشروعها بسبب عدم توافر الخامات الخاصة بإنجاز أعمالها في مدينة الغردقة، فكانت تشحن الجلود من محافظات أخرى ، كذلك وجدت بعض التحديات في البداية لإبتكار أعمال متقنة وغير مقلدة.

أتقنت مصممة ومصنعة الحقائب الجلدية المصنوعة يدوياً، تشكيل الجلود والرسم عليها، من خلال الممارسة والكثير من العمل الجاد لمدة خمس سنوات، ومع تطور مهاراتها قررت أن تستغل خلفيتها العلمية وشغفها بالرسم وخبرتها مع الجلود في إطلاق مشروع لعمل الحقائب و المنتجات الجلدية ذات العلامة التجارية “ماجدولين آرت ديزاين” والتي تصنعها بالكامل يدوياً من جلود الماعز، ثم ترسمها يدوياً بألوان جذابة وثابتة.

وكان زوج ماجدولين موريس، دور عظيم على مدار إثنى عشر عاماً، يشجعها ويدفعها إلى الإنجاز ويرفع من روحها المعنوية كي تحقق مبتغاها، فقد قدم لها المساندة والمساعدة حتى كبر مشروعها وأصبح علامة تجارية لمنتجات متميزة.

تتمنى الفنانة ماجدولين موريس، أن يقتني منتجاتها أكبر عدد من متذوقي الفنون في مصر و الخارج.