منة فضالي تكشف كواليس مشهد مع محمد رمضان من مسلسل “العمدة”

منة فضالي تكشف كواليس مشهد مع محمد رمضان من مسلسل “العمدة”
منة فضالي
https://www.sba7egypt.com/?p=631363
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تواصل الفنانة منة فضالي تصوير مشاهدها في مسلسل “العمدة”  بطولة الفنان محمد رمضان والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2023.

 

وتحدثت منة فضالي في لقاء تلفزيوني مع برنامج The Insider بالعربي عن كواليس مشهد مع محمد رمضان، وأوضحت أن المشهد وهي تضرب إحدى الزوجات فلكي يحوشها عن الآخرى قام برفعها من على الأرض ليمازحها ويقول: “إيه دا أنتِ وزنك كام كيلو؟ أنتِ جيتِ منين؟”.

محمد رمضان

محمد رمضان

تفاصيل شخصية منة فضالي في مسلسل العمدة

كما كشفت منة فضالي عن تفاصيل الشخصية التي تجسدها خلال أحداث المسلسل، وأوضحت أنها ستجسد شخصية “نرجس”، الزوجة الثالثة لجعفر العمدة “محمد رمضان”، وتكون شخصية فكاهية وكوميدية ولكها نكدية وغيورة على زوجها.

كواليس مسلسل العمدة

كواليس مسلسل العمدة

بينما سيجسد محمد رمضان شخصية “جعفر العمدة”، وهو صاحب شركة مقاولات اسمها “العمدة جروب”، وستدور أحداث العمل في حي السيدة زينب حول رجل يبحث عن ابنه الضائع من أكثر من 20 سنة في محاولة لمعرفة هل هو على قيد الحياة أم لا.

مي كساب من كواليس مسلسل العمدة

مي كساب من كواليس مسلسل العمدة

والمسلسل يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم أحمد فتحي، هالة صدقي، أحمد داش، إيمان العاصي، زينة رضا، مي كساب، هيدي كرم، فريدة سيف النصر، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

اقرأ ايضًا منة فضالي تكشف سبب اختفاءها من السوشيال ميديا: بفكر اعتزل الفن