ملك أحمد زاهر تشارك متابعيها بصورة مع والدها

ملك أحمد زاهر تشارك متابعيها بصورة مع والدها
أحمد زاهر وملك أحمد زاهر
https://www.sba7egypt.com/?p=353194
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

نشرت الفنانة ملك أحمد زاهر عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام صورة لها برفقة والدها أحمد زاهر.

 

وفي سياق متصل تعود ملك أحمد للتمثيل بعد غياب 7 سنوات حيث بداة تصوير مشاهدها في مسلسل” لؤلؤ ” الذي حيث ينتمي المسلسل الي نوعية الحلقات المطولة ومن المقرر عرضه في موسم الشتاء ويشارك في بطولته كل من محمد الشرنوبي، إدوارد، نجلاء بدر، أحمد زاهر، ملك أحمد زاهر وهو من تأليف زينب عزيز، وإنتاج سينرجي.

والجدير بالذكر أن مسلسل “ البرنس” أخر أعمال الفنان أحمد زاهر ، حيث جسد دور فتحي الشرير وحقق تفاعل كبيرا من رواد السوشيال ميديا واستطاع المسلسل أيضا أن يحقق نجاحا كبيرا علي مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر التريند لأكثر من مره علي موقع البحث جوجل ، شارك في البطولة كل من أحمد فهيم، رحاب الجمل، علاء زينهم، فريدة حسام، ايمن عزب، اية سليم، سلوي عثمان، سعيد صديق، احلام الجريتلي، روجينا، محمد أحمد شيبا، أحمد زاهر، محمد رمضان، وعدد من النجوم الاخرين، وهو من إخراج وتأليف محمد سامي، وإنتاج سينرجي .

وعلي صعيد أخر يعرض لـ زاهر حاليا في السينما فيلم ” زنزانة 7 ” ويشارك في بطولة الفيلم كل من مدحت تايخا، أحمد زاهر، مصطفي هريدي، أحمد التهامي، عبير صبري، إيمي إسلام، إيهاب فهمي، مايا نصري، وهو من تأليف حسام موسي، وإخراج إبرام نشأت.

اقرأ ايضا

محمد هنيدي ينشر صورة من كواليس النمس والأنس مع سليمان عيد

ملك احمد زاهر

ملك احمد زاهر