ملابس النجمة ديانا هاشم تجعلها حديث السوشيال ميديا

ملابس النجمة ديانا هاشم تجعلها حديث السوشيال ميديا
ديانا هاشم
https://www.sba7egypt.com/?p=322885
Admin
موقع صباح مصر
Admin

ملابس النجمة ديانا هاشم جعلتها حديث السوشيال ميديا واحتلت قائمة البحث على مؤشر جوجل، قامت الفنانة ديانا هاشم بنشر صورة لها في حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلقت ديانا على الصورة قائلة “قم بارتداء ما يجعلك سعيدا، ميرسي على الملابس المريحة”، وكانت ترتدي النجمة كاش مايوه وهي على شاطئ البحر.

وعلى الصعيد الآخر فإن الفنانة ديانا هاشم قامت بالتمثيل في العديد من المسلسلات والأفلام الناجحة، حيث قامت بالتمثيل أمام الفنان القدير يحيي الفخراني في مسلسل “بالحجم العائلي”، وقامت بدور فتاة تخفي عن أبيها خبر إنجابها بطريقة غير شرعية بدون زواج قبل وقوعها في حب أبن عمها الفنان أحمد مجدي.

قامت ديانا أيضا بتقديم البرامج التلفزيونية مثل برنامج “قعدة ستات”، وشاركت في البرنامج بالصدفة بعد ما طلب منها مسئولون البرنامج المشاركة فيه لخفة ظلها وقدرتها على القيام بدور مذيعة.

الفنانة ديانا هاشم هي ممثلة مصرية في السنة الثانية من المعهد العالي للفنون المسرحية، قامت بالتمثيل في مسلسل “الحساب يجمع” أمام الفنانة يسرا، حيث كانت الابنة الصغرى لها ثم انتقلت للمشاركة في مسلسل “ولاد تسعة”، وبعدها ظهرت في فيلم عطل فني وأبو العروسة وغيرها.

اقرأ أيضا

فتاة تقوم بترجمة نشيد إسلامي يا مصر بالإشارة للفنان محمد محسن