مصطفى قمر يحتفل بفيلم “أولاد حريم كريم” مع جمهوره في القاهرة والإسكندرية.. تعرف على الموعد

مصطفى قمر يحتفل بفيلم “أولاد حريم كريم” مع جمهوره في القاهرة والإسكندرية.. تعرف على الموعد
بوستر فيلم أولاد حريم كريم
https://www.sba7egypt.com/?p=714934
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تستعد دور العرض السينمائية إلى استقبال فيلم جديد للانضمام إلى المنافسة في موسم صيف 2023 وهو فيلم “أولاد حريم كريم” للفنان مصطفى قمر.

 

العرض الخاص لفيلم أولاد حريم كريم

ونشر مصطفى قمر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” البوستر الرسمي لفيلمه الجديد “أولاد حريم كريم”، وعلق عليه بأنه سيحتفل بالعرض الخاص بالفيلم مع الجمهور في القاهرة في سينما مول مصر بمدينة 6 أكتوبر يوم الثلاثاء الموافق 29 من شهر أغسطس.

كما سيحتفل أبطال فيلم أولاد حريم كريم بالعرض الخاص بالفيلم في سينما جرين بلازا بمدينة الإسكندرية يوم الأربعاء الموافق 30 من شهر أغسطس، كما أشار مصطفى قمر في منشوره أنه ينتظر الجمهور لحضور العرض الخاص معه هو وفريق العمل في السينما.

فيلم أولاد حريم كريم

والجدير بالذكر أن فيلم أولاد حريم كريم سيتم عرضه في دور العرض السينمائية يوم 31 من شهر أغسطس الجاري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

وهو من بطولة كلًا من: داليا البحيري، عمرو عبد الجليل، بشرى، بسمة، تيام مصطفى قمر، مصطفى قمر، علا غانم، ريهام عبد الغفور، هنا داود، خالد سرحان، وغيرهم، وهو من تأليف زينب عزيز واخراج علي إدريس، ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) وتوزيع خارجي روتانا.

اقرأ ايضًا في أقل من 24 ساعة.. برومو فيلم أولاد حريم كريم يحقق 3 مليون مشاهدة