مصطفى عبده: لو فيه اتنين من أشرف عبد الباقى في الوسط كانت كل موهبة لقت فرصتها

مصطفى عبده: لو فيه اتنين من أشرف عبد الباقى في الوسط كانت كل موهبة لقت فرصتها
مصطفى عبده وأشرف عبد الباقى
https://www.sba7egypt.com/?p=165990
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

توجه المطرب الشاب مصطفى عبده بعبارات الشكر والثناء للفنان أشرف عبد الباقى، مؤكداً أنه كان داعما قويا إليه، وهو من اختاره لأداء الأغنية الجديدة للموسم القادم من مسرح مصر، والتي طُرحت منذ يومين.

 

 

وقال “عبده” عبر تصريح خاص لـ”صباح مصر” ،” لو فيه اتنين من أشرف عبد الباقى في الوسط الفني، كانت كل موهبة حقيقية لقت فرصتها بجد”، ولم ينس توجيه الشكر لفريق مسرح مصر كله، معبراً عن سعادته البالغة لحصوله على تلك الفرصة التي جمعت بينه وبينهم.

 

مصطفى عبده

مصطفى عبده

وعن كيفية اختيار أشرف عبد الباقى لـ مصطفى عبده، قال أنه تعرف عليه بمحض الصدفة، حيث أن مصطفى من محافظة المنيا، وبالصدفة تواجد الفنان أشرف عبد الباقى في محافظته، مما دعا مصطفى للترحيب به عن طريق مقطع فيديو بسيط لا يتعدى الـ10 ثواني.

 

 

مضيفاً أنه بعدها مباشرة تفاجأ برد أشرف عبد الباقى على المقطع الذي سجله، وطلب مقابلته وبالفعل ذهب مصطفي عبده للقائه وتعرف عليه وقبل أن يغادر عبد الباقى طلب رقم مصطفى ليحدثه فيما بعد.

 

مصطفى عبده ونجوم مسرح مصر

مصطفى عبده ونجوم مسرح مصر

 

وأكد مصطفى أنه ظن أن الأمر انتهى عند ذلك اللقاء، لكنه تفاجأ لاحقاً باتصال من أشرف عبد الباقى يطلب منه الحضور إلى القاهرة، وبالفعل ذهب وقابل لا أفراد فريق مسرح مصر وتعرف عليهم، وطُلبت منه أغنية للموسم الجديد من المسرح، فقام مصطفى عبده بكتابتها بالاشتراك مع محمود سلامة، ومن ألحانه وتوزيع إيسو.

 

واختتم “عبده” تصريحه قائلاً أنه الآن في صدد تقديم عمل فني جديد، لكنه لم يستقر عليه رسمياً، حيث يمتلك عرضين مختلفين لكنهما تحت الدراسة، قائلاً أن واحد من قِبٓل شركة إنتاج الأصدقاء المتحدون “هبه عوض ومحمد عوض”، كما أن هناك عرض آخر من حمو درويش مالك قناة شعبيات، لكنه لم يستقر على قرار نهائي حتى الآن.

 

اقرأ أيضاً: تعرف على أول رد فعل لـ ريهام سعيد على حكم “جنح أكتوبر” في قضية “إهانة مرضى السمنة” 

 

أغنية مسرح مصر لـ مصطفى عبده

أغنية مسرح مصر لـ مصطفى عبده