مسلسل”Dark”يتوقع نهاية العالم خلال هذا الشهر

مسلسل”Dark”يتوقع نهاية العالم خلال هذا الشهر
مسلسل Dark
https://www.sba7egypt.com/?p=281299
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

ينتظر الكثيرين الموسم الثالث من مسلسل الجريمة والخيال العلمي والغموض“Dark”  الألماني والذي حدد نهاية العالم 27 يونيو لهذا العام حيث جاءت الأزمات التي يمر بها العالم لعام 2020 و على رأسها إنتشار الوباء العالمي” فيروس كورونا” كفكرة أستوحى منها المسلسل وجسد توقعاته في نهاية العالم .

Dark

Dark

 

حيث أن مسلسل “Dark” كانت بداية عرضه عام 2017 وحقق جماهيرية عالمية ضخمة وحاز على إعجاب فئة كبيرة من الجمهور ويعرض بشكل حصري على شبكة نيتفلكس وهذا المسلسل تميز بالعموض والتشويق الذي سيطر على جميع حلقاته التى عرضت حيث عرض منه 18 حلقة، وسيتم عرض الموسم الثالث منه من خلال 6 حلقات تصل مدة الحلقة ساعة واحدة .

وتروي قصة المسلسل في قرية ألمانية ويختفى شاب في ظروف شديدة الغموض وتبدأ رحلة البحث عنه ودارت أحداث المسلسل خلال المواسم السابقة عن وجود كهب يعمل كبوابة للتنقل عبر الأزمنة ما بين 2019 و 1986و1953 وخلال الموسم المنتظر توقع المسلسل نهاية العالم لعام 2020 .

Dark

Dark

 

كما أبدى مخرج العمل باران بو أودار  ومؤلفة القصة يانتجه فريزه أنهم شعروا بسعادة كبيرة بالنجاح الذي حققه المسلسل  على مستوى العالم خلال الموسم الأول والثاني ووعدوا الجمهور بإن الموسم الثالث سيجيب عن أي تساؤل دار في أذهانهم وسيتطرق للنهاية التى ينتظرها المشاهدين والتى تجمع الكثير من المفاجآت .

ويمثل مسلسل”Dark” سلسلة ألمانية تم إنتاجها لشبكة نيتفلكس وتدور أحداث المسلسل حول إختفاء طفلين في ظروف غريبة وغامضة ويروي المسلسل قصة تعود لعام 1986في قرية ألمانية تدعى فيندن، كما شارك في هذا العمل مجموعة من النجوم المميزين وتأليف باران بو اودار و إنتاج تلفزيون ويدمان ويبرج .

 

أقرأ أيضا

عروض جديدة بالمسرح القومي خلال الأيام المقبلة