مسلسلات رمضان تتزين بأسماء شخصيات نجومها.. أبرزها “جميلة” و”جعفر العمدة”

مسلسلات رمضان تتزين بأسماء شخصيات نجومها.. أبرزها “جميلة” و”جعفر العمدة”
مسلسلات رمضان 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=653856
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يستعد عدد كبير من النجوم إلى المشاركة في موسم رمضان المقبل 2023 والذي اقترب بشدة من انطلاق أول أيامه، كما تتزين مسلسلات رمضان لهذا الموسم بأسماء شخصيات نجومها، وسنستعرض لكم في التقرير التالي أسماء شخصيات الفنانين والتي لجأ إليها الفنانين لتزين أعمالهم.

 

أبرز مسلسلات رمضان بأسماء شخصيات نجومها

مسلسل جميلة

استقرت النجمة ريهام حجاج على اسم “جميلة” ليطلق على مسلسلها الجديد، والذي تجسد خلاله دور “جميلة” وهو وكيلة نيابة، وهو من بطولة عبير صبري، هاني عادل، رحاب سامي، رحمة حسن، هشام إسماعيل، وغيرهم.

مسلسل جعفر العمدة

وكعادة الفنان محمد رمضان، سينافس في السباق الرمضاني 2023 ببطولة مسلسل جديد بعنوان “جعفر العمدة”، والذي يجسد خلاله دور جعفر العمدة وهو رجل أعمال صاحب شركة مقاولات.

والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي ومن بطولة كلًا من: دعاء حكم،تامر عبد المنعم، زينة، منة فضالي، هالة صدقي، أحمد داش، عصام السقا، مي كساب، إيمان العاصي، وغيرهم.

مسلسل عملة نادرة

كما استقرت النجمة نيللي كريم على اسم مسلسلها الجديد “عملة نادرة”، والذي ستجسد خلاله دور سيدة من الصعيد اسمها “نادرة”، وهو من بطولة أحمد عيد، جمال سليمان، كمال أبو رية، جومانا مراد، محمد لطفي، ندى موسى، وغيرهم.

مسلسل الكبير أوي 7

كما يشارك الفنان أحمد مكي في رمضان بمسلسل “الكبير أوي 7″، هو استكمالًا لمسلسله الشهير “الكبير أوي”، والذي يجسد خلاله الشخصية الرئيسة “الكبير أوي”، وهو من بطولة: محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سماء إبراهيم، كمال أبو رية، وغيرهم.

مسلسل جت سليمة

واستقرت الفنانة دنيا سمير غانم على اسم مسلسلها الجديد والذي تعود به إلى الدراما الرمضانية “جت سليمة” بدلًا من اسم “صراع الفصول”، وهو من بطولة محمد سلام، سلوى خطاب، بيومي فؤادن سيد رجب، مايان السيد، وغيرهم.

اقرأ ايضًا قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة dmc