مروان خوري يرد على اتهام سامو زين له بسرقة لحن أغنيته “مش قادر”: لم أسمعها

مروان خوري يرد على اتهام سامو زين له بسرقة لحن أغنيته “مش قادر”: لم أسمعها
مروان خوري وسامو زين
https://www.sba7egypt.com/?p=709287
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تحدث الفنان اللبناني مروان خوري في تصريحات صحفية في المؤتمر الصحفي لمهرجان “ليالي قلعة دمشق” عن اتهامات الفنان سامو زين له بسرقة لحن أغنيته الشهيرة “مش قادر” بأغنية “يسلملي اللي بيغار” لمروان خوري.

 

رد مروان خوري على اتهامات سامو زين

أوضح مروان خوري في تصريحاته أنه لم يعلق على هذه الاتهامات وقتها ولكن طريقة سامو زين في التحدث كانت خاطئة للغاية، مشيرًا إلى أن الأغنيتين ليس بينهما أي تشابه على الإطلاق، واصفًا “أي حد بيفهم مازيكا هيعرف أن مفيش شبه بينهم”.

وأضاف مروان خوري أنه لم يسمع من الأساس أغنية سامو زين “مش قادر”، لذلك لن يستطيع أن يحدد هل هناك تشابه بينهما أم لا، مشيرًا إلى أن هذا الموقف يسمى “توارد أفكار” خاصة أنه يرى أن الفنانين الآن يعملون على ألحان مألوفة للجمهور، لذلك عندما يخرج أحد الفنانين عن المألوف بلحن جديد يثير الدهشة، مؤكدًا على أن التشابه بين الألحان لا يدعو إلى الاستغراب.

وكان الفنان سامو زين قد نشر على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” مقطع فيديو من أغنية الفنان مروان خوري “يسلملي اللي بيغار” ومقطع من أغنيته “مش قادر” ويعلق عليها بجملة: “أعتقد أن صديقي الفنان مروان خوري لم ينتبه لهذا الخطأ الكبير”.

اقرأ ايضًا اليوم.. نجوى كرم ومروان خوري يحييان حفل عيد الفطر في قطر