مرعي البريمو يزيح الصدارة من بيت الروبي لأول مرة.. وع الزيرو في المركز الثاني

مرعي البريمو يزيح الصدارة من بيت الروبي لأول مرة.. وع الزيرو في المركز الثاني
فيلم مرعي البريمو وفيلم ع الزيرو وفيلم بيت الروبي
https://www.sba7egypt.com/?p=707200
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

استطاع فيلم الفنان محمد هنيدي الجديد “مرعي البريمو” أن يتصدر قائمة الإيرادات اليومية في شباك التذاكر، مساء أمس، الأربعاء، في أول يوم عرض له في دور العرض السينمائية، ليزيح بذلك فيلم بيت الروبي من الصدارة لأول مرة منذ طرحه في موسم عيد الأضحى الماضي 2023.

 

إيرادات السينما أمس الأربعاء

مرعي البريمو في المركز الأول

حقق فيلم مرعي البريمو للفنان محمد هنيدي، إيرادات في شباك التذاكر بلغت مليون و303 آلاف جنيه، وذلك في أول يوم عرض له ليتصدر بذلك قائمة الإيرادات اليومية.

بوستر فيلم مرعي البريمو

بوستر فيلم مرعي البريمو

وتدور أحداث فيلم مرعي البريمو في إطار كوميدي، وهو من بطولة إنجي علي، لطفي لبيب، غادة عادل، محمد هنيدي، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، علاء زينهم، محسن منصور، علاء مرسي، أحمد بدير، وغيرهم من النجوم وضيوف الشرف، وهو فكرة سينمائية وإنتاج محمد هنيدي، ومن إخراج سعيد حامد.

ع الزيرو في المركز الثاني

وحقق فيلم ع الزيرو مساء أمس، الأربعاء، إيرادات بلغت 843 ألف جنيه في أول أيام عرضه، ليحتل بذلك المركز الثاني في قائمة الإيرادات اليومية.

بوستر فيلم ع الزيرو

بوستر فيلم ع الزيرو

وتدور أحداث فيلم ع الزيرو في إطار انساني اجتماعي، وهو من بطولة إسلام إبراهيم، خالد الصاوي، نيللي كريم، جومانا مراد، محمد رمضان، محمد لطفي، شريف دسوقي، منذر مهران، وغيرهم، وهو من تأليف مدحت العدل ومن إخراج محمد العدل.

بيت الروبي في المركز الثالث

ولأول مرة، احتل فيلم بيت الروبي للفنان كريم عبد العزيز المركز الثالث في الإيرادات اليومية في شباك التذاكر، وذلك مساء أمس الأربعاء، من خلال تحقيق إيرادات بلغت 512 ألف جنيه.

فيلم بيت الروبي

فيلم بيت الروبي

وتدور أحداث فيلم بيت الروبي في إطار كوميدي اجتماعي، وهو من بطولة كريم محمود عبد العزيز، شريف دسوقي، نور، تارا عماد، كريم عبد العزيز، لوسيندا، محمود السيسي، حاتم صلاح، وغيرهم، وهو قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ ايضًا اليوم.. عرض فيلم مرعي البريمو لـ محمد هنيدي في السينما المصرية