محمود الليثي يكشف تفاصيل دوره في مسلسل “رمضان كريم 2”

محمود الليثي يكشف تفاصيل دوره في مسلسل “رمضان كريم 2”
محمود الليثي
https://www.sba7egypt.com/?p=607742
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يستعد المطرب الشعبي محمود الليثي إلى المشاركة في موسم رمضان المقبل 2023 بمسلسل “رمضان كريم 2” والذي بدء تصوير مشاهده في الأيام القديمة.

 

وكشف محمود الليثي أن سيقدم في المسلسل دور منشد في الموالد ويعيش في الحارة التي تدور خلالها أحداث المسلسل.

مسلسل رمضان كريم 2

وكان المنتج أحمد السبكي قد أعلن مؤخرًا عن بدء تصوير الموسم الثاني من مسلسل رمضان كريم، وذلك بعد نجاح الجزء الأول من المسلسل والذي تم عرضه في موسم رمضان 2017.

فريق عمل مسلسل رمضان كريم

فريق عمل مسلسل رمضان كريم

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من سيد رجب، نجلاء بدر، محمود الليثي، كريم عفيفي، ويزو، وغيرهم من النجوم، ومازال فريق العمل يتعاقد مع باقي النجوم، وهو من تأليف أحمد عبدالله، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

وكان المخرج سامح عبدالعزيز قد أعلن أنه سيتم إنهاء أدوار الفنانين الذين شاركوا في الموسم الأول ولكنهم اعتذروا عن المشاركة في الموسم الجديد، ومن أبرزهم روبي، سهر الصايغ، محمد محمود، شريف سلامة، وريهام عبدالغفور.

مسلسل رمضان كريم

تم عرض الموسم الأول من مسلسل رمضان كريم عام 2017، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول أيام شهر رمضان وما يمارسه الناس من عبادات وطاعات فى كل يوم من أيامه وكذلك العادات السلبية التى لا يستطيع بعض الناس التوقف عنها حتى فى أيام رمضان مثل التحرش والفطار، مع وجود العديد من القصص الرومانسية التي تحدث بين أبطال العمل.

والمسلسل من بطولة روبي، سيد رجب، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، صبري فواز، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، محمد لطفي، كريم عفيفي، ميدو عادل، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، أحمد صيام، محمد محمود، كريم الأبنودي، ونهى صالح، وكان المسلسل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

اقرأ ايضًا ويزو تنضم إلى فريق عمل مسلسل “رمضان كريم 2”