أخبار الفن

محمد هنيدي يطعم دب ويلف حول رقبته ثعبان ضخم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان محمد هنيدي أثناء تواجده في حديقة الحيوان المتواجدة في مدينة دبي بدولة الإمارات.

 

وانتشر الفيديو بصورة كبيرة على تطبيق تيك توك، وظهر خلاله محمد هنيدي وهو يطعم دب كبير بعد محاولة كبيرة لإقناعه بدخول القفص الخاص به، كما انتشر فيديو آخر له وهو يلف حول رقبته ثعبان ضخم.

@christinaayaad #هنيدي واحنا بنقنعه يدخل قفص الدب ويأكله وهو مش عاجبه الكلام 😂😂 #هنيدي_كوميدي #هنيدي_شو #هنيدي_في_ببجي_موبايل #هنيدي_فانز #محمد_هنيدي #دبي #كريستينا_عياد #هنيدي🤣 #الإمارات🇦🇪 ♬ original sound – Christina Ayaad

آخر أعمال محمد هنيدي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد هنيدي مشاركته في بطولة فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” والذي يعرض الآن في السينمات المصرية، واستطاع أن يحتل المركز الثاني في إيرادات شباك التذاكر بعد فيلم “أخي فوق الشجرة” للفنان رامز جلال والذي يحتل المركز الأول.

والفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي حول قصة طبيب تجميل اسمه “جميل” يعمل في إحدى المستشفيات، يدخل في منافسة مع طبيبة تجميل جديدة على المرضى، ولكنه في النهاية يقع في حبها ويسعى إلى الزواج منها.

والفيلم من بطولة رحمة أحمد، نور اللبنانية، محمد سلام، أحمد فؤاد سليم، مادلين طبر، وغيرهم من النجوم وضيوف الشرف، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي.

اقرأ ايضًا فيلم “نبيل الجميل” لمحمد هنيدي يحصد 650 ألف جنيه أمس في دور السينما

ندى عاطف

Recent Posts

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الاحد 19-5-2024 بالبيع والشراء

تستقر جميع أسعار الدرهم الإماراتي بحسب التعامل على الجنيه في عمليات البيع والشراء، ومن خلال التعاملات الرسمية…

8 دقائق ago

32 الف طالب وطالبة يؤدون امتحان اللغة الانجليزية في مدارس دمياط للشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

يؤدي قرابة 32 الف طالب وطالبة، في الصف الثالث الاعدادي، اليوم الأحد امتحان اللغة الانجليزية…

49 دقيقة ago