أخبار الفن

محمد هنيدي: بدأنا في كتابة الجزء الثاني من مسلسل “أرض النفاق” والتصوير قريبا

أعلن الفنان محمد هنيدي في تصريحات صحفية عن تعاقده على تقديم الجزء الثاني من مسلسل “أرض النفاق” والذي بدأ في كتابته، على أن ينطلق التصوير في الفترة المقبلة.

 

محمد هنيدي يتعاقد على الجزء الثاني من مسلسل أرض النفاق

وأوضح محمد هنيدي في تصريجات صحفية أنه تعاقد على الجزء الثاني من مسلسل أرض النفاق وذلك بعد طلب الجمهور بتقديمه بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من المسلسل، مشيرًا إلى أن تصوير الجزء الثاني من المسلسل سينطلق في شهر أغسطس المقبل.

مسلسل أرض النفاق

والجدير بالذكر أن مسلسل أرض النفاق تم عرضه للمرة الأولى في موسم رمضان 2018، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول قصة “مسعود” والذي يعيش في حياة بائسة وفقيرة، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيه.

والمسلسل من بطولة كلًا من: محمد هنيدي، هنا شيحة، سامي مغاوري، محمد ثروت، دلال عبد العزيز، محمود حافظ، فتوح أحمد، نهى صالح، محمد محمود، وغيرهم، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ ايضًا فيلم نبيل الجميل لمحمد هنيدي يحقق 95 ألف جنيه مساء أمس ويحتل المركز الثالث في شباك التذاكر

ندى عاطف

Recent Posts

ظهرت حالا نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024 محافظة الإسكندرية.. برقم الجلوس نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني

نقدم لأبناءنا الطلاب نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني للعام الدراسي 2024 بمحافظة الاسكندرية برقم الجلوس،…

دقيقة واحدة ago

هنا رابط مباشر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2024 برقم الجلوس.. لينك نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني بالاسكندرية

رابط مباشر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2024 برقم الجلوس والاسم للتيسير علي…

36 دقيقة ago