محمد لطفي يكشف كواليس صداقته مع أحمد ذكي: كان بيرفض أقوله يا أستاذ

محمد لطفي يكشف كواليس صداقته مع أحمد ذكي: كان بيرفض أقوله يا أستاذ
محمد لطفي وعمرو الليثي في برنامج واحد من الناس
https://www.sba7egypt.com/?p=597512
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

حل الفنان محمد لطفي مساء أمس الإثنين، ضيفًا في برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي والذي يعرض على قناة الحياة.

 

وتطرق الحوار بينهما للحديث عن صداقة محمد لطفي بالراحل أحمد ذكي، إذ شاركا سويًا في فيلم “كابوريا”، والذي كان شهادة ميلاد محمد لطفي في عالم الفن.

وأوضح محمد لطفي أنه كان سيشارك في فيلم من بطولة نور الشريف وأحمد ذكي، وكان سيقوم بدور شقيقهما الثالث لاعب الملاكمة، ولكنه اعتذر عن الفيلم بسبب سفره مع المنتخب العسكري لخوض إحدى بطولات الملاكمة.

كما وجه محمد لطفي رسالة إلى المخرج خيري بشارة، والذي اختاره للتمثيل في فيلم “كابوريا” مع الراحل أحمد ذكي، وبفضله اختار التمثيل واعتزال الملاكمة.

محمد لطفي وعمرو الليثي

محمد لطفي وعمرو الليثي

علاقة الصداقة بين أحمد ذكي ومحمد لطفي

وفي حديثه عن صداقته بأحمد ذكي، قال أن الراحل أحمد ذكي هو من طالب منه بالتحدث معه كصديق مثل شخصيته في الفيلم وعدم التحدث معه بصفة رسمية أو أن يقول له أستاذ، مشيرًا إلى أن علاقة الصداقة بينهما دامت بعد إنتهاء الفيلم، إذ كان أحمد ذكي دائم السؤال عنه ومشجعًا له في كل أعماله.

وكان محمد لطفي على علاقة صداقة قوية مع أحمد ذكي إلى درجة السفر معًا إلى الإسكندرية لقضاء الإجازة معه ومع ابنه هيثم أحمد ذكي.

أحمد ذكي ومحمد لطفي في فيلم كابوريا

أحمد ذكي ومحمد لطفي في فيلم كابوريا

فيلم كابوريا للراحل أحمد ذكي

والجدير بالذكر أن فيلم كابوريا من بطولة أحمد ذكي، رغدة، محمد لطفي، حسين إمام، يوسف داوود، سحر رامي، وشفيق جلال، وهو من تأليف عصام الشماع، إخراج خيري بشارة، وتم عرض الفيلم عام 1990.

اقرأ أيضًا محمد لطفي ضيف عمرو الليثي في “واحد من الناس” مساء اليوم