محمد فراج يشارك في مسلسل الإختيار الجزء الثاني التفاصيل

محمد فراج يشارك في مسلسل الإختيار الجزء الثاني التفاصيل
محمد فراج
https://www.sba7egypt.com/?p=368739
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

ينضم الفنان محمد فراج إلي فريق عمل مسلسل الإختيار 2 بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي ومن المقرر أن يعرض في شهر رمضان القادم 2021م.

 

ويجسد محمد فراج دور مهم في المسلسل وانتهي السيناريست هاني سرحان من كتابة أول 15 حلقة من المسلسل وتم تسليمها إلى الشركة المنتجة والمخرج بيتر ميمي ويقام جلسات بين فريق عمل المسلسل والسيناريست هاني سرحان لوضع اللمسات النهائية حول الشخصيات قبل تصوير المشاهد في شهر نوفمبر القادم.

 

أعلنت الشركة المنتجة سينرجى عن قيام الجزء الثاني من مسلسل الإختيار في رمضان القادم بطولة الفنان أحمد مكي وكريم عبد العزيز من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

 

يعرض الجزء الثاني قصة مختلفة عن الجزء الاول ولكن تقوم أيضا عن ابطال الجيش المصري والشرطة واجبهم الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الحفاظ على الوطن.

 

يذكر أن مسلسل الإختيار الجزء الاول بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

 

قصة الجزء الاول عن الشهيد أحمد المنسي وحياته والارهابي هشام عشماوي وحققت نجاح كبير منذ عرضها على القنوات الفضائية في شهر رمضان المنقضي.

 

علي صعيد آخر ينضم محمد فراج إلي مسلسل تقاطع طرق بطولة الفنانة مني زكي ومن المقرر أن يعرض في شهر رمضان القادم بطولة مني زكي ومحمد ممدوح وسيد رجب وحنان يوسف ومحمد التاجي ومايان السيد من تأليف وإخراج تامر محسن.

 

اقرا ايضا

رومانسية النجم محمد فراج وخطيبته الفنانه بسنت شوقي علي مواقع التوصل الاجتماعي