محمد سامي ينتهي 80% من كتابة مسلسله نسل الأغراب

محمد سامي ينتهي  80% من كتابة مسلسله نسل الأغراب
محمد سامي
https://www.sba7egypt.com/?p=364632
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

اقترب المؤلف محمد سامي من الانتهاء كتابة مسلسله الجديد نسل الأغراب بطولة أمير كرارة وأحمد السقا ومن المقرر عرضه في شهر رمضان القادم .

 

انتهي محمد سامي من كتابة 20 حلقة لبداية تصوير المسلسل في شهر نوفمبر المقبل ويستمر محمد سامي في تكثيف وقته للانتهاء من كتابة 10 حلقات من المسلسل ثم يتم تسليم السيناريو إلي الشركة المنتجة.

 

يجري محمد سامي التعاقد مع أبطال المسلسل وتم التعاقد بشكل رسمي مع الفنانة مي عمر وأحمد داش وعماد زيادة وفردوس عبد الحميد وأحمد مالك وجاري التعاقد مع باقي الأبطال.

 

الجدير بالذكر أن الفنان محمد سامي بطولة محمد رمضان وروجينا ودنيا عبد العزيز وأحمد زاهر ومحمد علاء ونور اللبنانية ادوارد ونجلاء بدر وسلوي عثمان ومحمد مهران من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أمير كرارة مسلسل الإختيار بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وشارك فيها عدد كبير من النجوم كضيوف شرف منهم أحمد السقا ومحمد إمام ومحمد دياب وكريم عبد العزيز وماجد المصري من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

 

تدور أحداث المسلسل حول إطار قصة الشهيد أحمد المنسي والارهابي هشام عشماوي وحققت المسلسل نجاح كبير منذ عرضها في شهر رمضان الماضي.

 

اقرا ايضا

 

أمير كرارة ينعي والدة الشهيد أحمد المنسي