أخبار الفن

محمد رياض: بدأت حياتي لاعب كرة قدم واعتزلت لهذا السبب

حل الفنان محمد رياض مساء أمس، الجمعة، ضيفًا على برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي، والذي تم عرضه على قناة CBC، وتحدث خلال اللقاء عن كواليس وتفاصيل في حياته الشخصية، واستعداده إلى المشاركة في موسم رمضان المقبل 2023 وغيرهم من المواضيع.

 

ويرصد لكم موقع صباح مصر أبرز تصريحات محمد رياض في برنامج معكم مع منى الشاذلي.

أبرز تصريحات محمد رياض

كشف الفنان محمد رياض في تصريحاته عن السبب وراء اعتزاله لكرة القدم، إذ كان لاعبًا في نادي أبو سمبل ومقيدًا ضمن قائمة الفريق تحت 19 عامًا، وأوضح أنه عندما كان لاعب كان النادي جديد في الدرجة الأولى من الدوري الممتاز ولكنه لم يكن له تمويل فكان اللاعبين يشترون لأنفسهم الملابس وكل شئ.

محمد رياض

وروى محمد رياض عن الموقف الذي أدى إلى اعتزاله كرة القدم، وأوضح أنه كان يلعب مباراة في الدوري وبسببه دخل الجول الأول في فريقه، وبسبب عدم مقدرته على الدفاع عن الفريق في المباراة قرر بعد انتهاء المباراة اعتزال كرة القدم نهائيًا.

محمد رياض يشارك في رمضان بمسلسل “المداح 3”

والجدير بالذكر أن الفنان محمد رياض يستعد إلى المشاركة في موسم رمضان المقبل 2023 ببطولة الجزء الثالث من مسلسل “المداح: أسطورة العشق”.

محمد رياض من مسلسل المداح

وسيعرض المسلسل خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر ومنصة شاهد، وهو من بطولة حمادة هلال، لوسي، رانيا فريد شوقي، محمد رياض، يسرا اللوزي، دنيا عبد العزيز، هبة مجدي، خالد سرحان، خالد زكي، وغيرهم، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ ايضًا نشرة صباح مصر الفنية أبرزها محمد رياض ناعياً الفنان محمود ياسين

ندى عاطف

Recent Posts

مواقيت الصلاة اليوم الأثنين 3-6-2024 في الإسكندرية

نقدم يوميا من خلال موقع صباح مصر التحديثات التي تضعها هيئة المساحة العامة المصرية من…

4 دقائق ago

ننشر متوسط أسعار الخضروات اليوم الاثنين 3-6-2024 من كل الانواع في السوق

نستعرض تفاصيل أسعار الخضروات بجميع الانواع في السوق المصري، خلال اليوم الاثنين 3 من يونيو 2024، وتزامنا…

37 دقيقة ago