محمد رمضان ينشر فيديو برفقة مؤسس فرقة “مياس” اللبنانية على إنستجرام

محمد رمضان ينشر فيديو برفقة مؤسس فرقة “مياس” اللبنانية على إنستجرام
محمد رمضان ومؤسس فرقان مياس
https://www.sba7egypt.com/?p=608941
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، فيديو له برفقة نديم شرفان مؤسس فرقة “مياس” اللبنانية التي حصدت لقب برنامج “America’s Got Talent” التلفزيوني في موسمه الـ17.

 

وظهر محمد رمضان في الفيديو وهو يقول جملته الشهيرة “نمبر وان” ليرد عليه نديم ويؤكد جملته، كما علق محمد رمضان على الفيديو وكتب: ” شرفني ونورني صديقي الغالي نديم شرفان مؤسس فرقة مياس العالمية، ترقبوا”، مما أثار الجدل حول ما إذا كان سيكون هناك تعاون بينه وبين فرقة مياس في الفترة المقبلة.

فرقة مياس تحصد لقب America’s Got Talent

وكانت فرقة مياس اللبنانية قد حصدت على لقب America’s Got Talent في نسخته الـ17 وذلك بعد حصولهم على أعلى نسبة تصويت في نهائي البرنامج، لتحصد جائزة مالية قدرها مليون دولار وفرصة لأداء عرض بارز في فندق وكازينو “الأقصر لاس فيغاس”.

تكريم فرقة مياس

تكريم فرقة مياس

وكانت فرقة مياس اللبنانية قد أثارت إعجاب لجنة التحكيم الأمريكية في تجارب الأداء، حيث استطاعت الحصول على “الباز الذهبي”، كما علق عضو لجنة التحكيم البريطاني سيمون كويل على عرضهم بأنه “سيغير العالم”.

محمد رمضان في لبنان 

وفي سياق متصل، فإن الفنان محمد رمضان يتواجد الآن في دولة لبنان ليواصل تصوير مسلسله الجديد “العمدة” والذي سيشارك به في موسم رمضان المقبل 2023.

والمسلسل من بطولة كلًا من محمد رمضان، زينة، إيمان العاصى، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كرم، فريدة سيف النصر، أحمد فتحي، طارق النهرى، مجدى،طارق الدسوقي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ ايضًا زينة تنشر أول صورة لها مع محمد رمضان من كواليس مسلسل “العمدة”