محمد رمضان يشعل مسرح الجونة بأغنية جو البنات وبإطلالة ذهبية له

محمد رمضان يشعل مسرح الجونة بأغنية جو البنات وبإطلالة ذهبية له
أخبار الفن - موقع صباح مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=507287
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

أشعل النجم محمد رمضان مسرح مهرجان الجونة السينمائي الدولي في الدورة الخامسة له بأغنيته الجديدة وهى التي تحمل أسم جو البنات، حيث قام النجم محمد رمضان بعدة إستعراضات للرقص أثناء غنائه على المسرح برفقة كلاً من نجمي المغرب ريدوان ونعمان بلعياشي.

وظهر النجم محمد رمضان بإطلالة مختلفة ومميزة ولائقة على أجواء الأغنية والإفتتاح الخاص بالمهرجان حيث كان يرتدي بدلة باللون الدهبي وبها لامعة ملحوظة، مع قميص أسود وبنطالاً أسود وسلسلة دهب حول عنقه بالإضافة إلى نضارة شمس سوداء وحذاء أسود.

وكان قد أعلن النجم محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على إنستجرام عن موعد طرح أغنية جو البنات، حيث نشر صورة تجمعه بكلاً من ريدوان ونعمان بلعياشي وعلق على الصورة قائلاً (أغنية جو البنات الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة دلوقتي على جميع المنصات السمعية والكليب بعد أيام قليلة ثقة في الله نجاح).

الجدير بالذكر أن يوم الخميس الموافق 14 من أكتوبر هى أولى بدأ فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي وسوف تستمر حتى يوم الجمعة القامة التي توافق يوم 22 من أكتوبر، وبدأت فعاليات المهرجان بكلمة للمهندس نجيب ساويرس وكان قد تم تكريم النجم أحمد السقا في هذا المهرجان بجائزة الإنجاز الإبداعي.