محمد دياب يكشف تفاصيل دوره في مسلسل “تحت الوصاية” لـ منى زكي

محمد دياب يكشف تفاصيل دوره في مسلسل “تحت الوصاية” لـ منى زكي
محمد دياب
https://www.sba7egypt.com/?p=636755
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يواصل الفنان محمد دياب تصوير مشاهده الخاصة بمسلسل “تحت الوصاية” بطولة الفنانة منى زكي، والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2023.

 

وكشف محمد دياب عن تفاصيل الشخصية التي يجسدها خلال أحداث المسلسل من خلال لقاء في برنامج “الراديو بيضحك” مع فاطمة مصطفى على راديو 9090، وأضح أنه سيجسد شخصية مليئة بالتناقضات، وتحتوي على الخير والشر في آن واحد، لذلك سيتعاطف معه الجمهور في بعض المواقف وسيكرهه في مواقف آخرى.

مسلسل تحت الوصاية

وتعود الفنانة منى زكي إلى الدراما الرمضانية مرة آخرى بعد غيابها عن الموسم الماضي بمسلسل “تحت الوصاية”، والمسلسل سيتكون من 15 حلقة سيتم عرضها في منتصف شهر رمضان الكريم.

وهو مستوحاة من قصة “الحجة صيصا” والتي انتشر سيطها عام 2017، وهي امرأة تنكرت في حياة رجل لسنوات طويلة للحفاظ على حياتها هي وأبناءها، وكانت الحجة صيصا قد رفعت قضية ضد فريق عمل المسلسل لدفع تعويض مالي قدره 300 ألف جنيه للموافقة على تجسيد قصة حياتها.

والمسلسل من بطولة منى زكي، محمد دياب، رشدي الشامي، نسرين أمين، علي الطيب، خالد كمال، مها نصار، محمد عبدالعظيم، وغيرهم، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى – جوهر.

اقرأ ايضًا محمد دياب يبدأ تصوير مشاهده في مسلسل “تحت الوصاية” لـ منى زكي