محمد حماقي يستعد لطرح ألبومه الجديد

محمد حماقي يستعد لطرح ألبومه الجديد
محمد حماقي
https://www.sba7egypt.com/?p=281820
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

حقق النجم محمد حماقي نجاح كبير  لألبومه السابق الذي يحمل عنوان” كل يوم من ده”  وحاز على إعجاب كل محبينه ومن المنتظر حاليا أن يطرح ألبومه الجديد حيث سجل المطرب محمد حماقي معظم أغاني الألبوم الجديد  وسيتم طرحه خلال هذا العام .

ويشارك في إنتاج هذا الألبوم الجديد للمطرب محمد حماقي باقة مميزة من الملحنين والموزعين والشعراء حيث يتولى التوزيع تميم و توما أما من حيث التلحين فيتعاون مع عمرو مصطفى و تامر علي و محمد النادي والشعراء فيتعاون النجم محمد حماقي في ألبومه الجديد مع  أيمن بهجت قمر و أمير طعيمة ومن المنتظر أن يكون هذا الألبوم على مستوى عالى من الإنتاج وشعبية جماهيرية ضخمة .

المطرب محمد حماقي

المطرب محمد حماقي

 

ومن الجدير بالذكر أن ألبوم  حماقي السابق الذي كان تحت عنوان ” كل يوم من ده” كان يتضمن 20 أغنية وشارك في إنتاج هذا الألبوم باقة مميزة من الشعراء والملحنين والموزعين من بينهم أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، تامر حسين، نادر عبد الله، خالد تاج، تامر علي، عمرو مصطفى، تميم، توما، محمد يحيى، رامي سمير، نادر حمدي .

وحقق هذا الألبوم شعبية ضخمة وأحتوي 20 أغنية من بينهم “زلزال”، ” كل يوم من ده”، ” ليليى”، “عيون سهرانة”، ” يا ستار”، ” الغربة” والعديد من الأغاني الأخرى التى جذبت الجمهور وحققت نحاج كبير .

 

أقرأ أيضا

أسم محمد رمضان على الرمال الفلسطينية