محمد حماقي يتبرع بأجره كاملًا في حفله الأخير لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب

محمد حماقي يتبرع بأجره كاملًا في حفله الأخير لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب
محمد حماقي
https://www.sba7egypt.com/?p=611028
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلن الفنان محمد حماقي، عن تبرعه بأجره بالكامل في حفله الأخير في مزاد شركة إعمار مصر، لصالح مؤسسة الدكتور مجدي يعقوب للقلب.

 

وكشف محمد حماقي عن السبب وراء ذلك خلال لقاء تليفزيوني لبرنامج “The Insider بالعربي”، وأوضح أنه يرى أن هذا واجب على كل فنان أن يقوم به، معبرًا عن حبه الكبير للدكتور مجدي يعقوب، واصفًا له بـ”الإنسان قبل الطبيب”.

حفل محمد حماقي لشركة إعمار مصر

والجدير بالذكر أن الفنان محمد حماقي كان قد أحيا حفلًا غنائيًا في مزاد شركة إعمار مصر، والذي أعلن عن بيع مقتنيات النجم محمد صلاح، هداف منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، مع توجيه الأموال لصالح مؤسسة مجدي يعقوب للقلب.

وشهد الحفل غناء محمد حماقي مع الدكتور مجدي يعقوب لأول مرة لأغنية “جمد قلبك” والتي قدمها محمد حماقي منذ ثلاث سنوات لصالح مؤسسة مجدي يعقوب للقلب، وسرعان ما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو المنتشر معجبين بهذا التعاون الرائع.

آخر أعمال محمد حماقي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد حماقي، طرحه أغنية “إدرينالين” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع تميم.

كما طرح أغنية جديدة مؤخرًا حملت اسم “قلبي حبك جدًا” على يوتيوب، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى توزيع وميكس أحمد إبراهيم.

اقرأ ايضًا محمد حماقي يحيي حفلًا غنائيًا في الكويت 28 أكتوبر