لمياء فهمي تطمئن جمهورها على صحتها: لا عندي كورونا ولا سرطان

لمياء فهمي تطمئن جمهورها على صحتها: لا عندي كورونا ولا سرطان
لمياء فهمي
https://www.sba7egypt.com/?p=587462
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلنت الإعلامية لمياء فهمي خروجها من المستشفى وذلك بعد تعرضها إلى وعكة صحية منذ أيام قليلة.

 

ونشرت لمياء فهمي عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور “إنستجرام” صورة لها وعلقت بأنها أصبحت افضل وغادرت المستشفى، شاكرة لكل من سأل عنها وأرسل لها رسائل داعيين لها بالشفاء العاجل.

لمياء فهمي

لمياء فهمي

لمياء فهمي تغادر المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية

أكدت الإعلامية لمياء فهمي عودتها إلى الشاشة مرة آخرى بعد يومين من الراحة، وذلك عقب خروجها من المستشفى.

ونشرت لمياء فيديو لها لنفي شائعات إصابتها بالسرطان وقالت خلاله :”مع الأسف بعض المواقع كاتبين أن جالي كانسر ودخلت المستشفى علشان حالتي مش كويسة، ولقيت ناس كتير أعذروني مقدرتش أرد عليكم لأن أنا بتكلم بصعوبة شوية، أنا الحمد لله معنديش كانسر اللي عندي التهاب رئوي نتيجة حساسية شديدة، لا عندي كورونا ولا كانسر الحمد لله، قعدت في المستشفى يومين وأنا اللي صممت أخرج لأني مبحبش قعدة المستشفيات”.

تعرض لمياء فهمي إلى وعكة صحية 

وكانت الإعلامية لمياء فهمي تعرضت إلى وعكة صحية منذ أيام نقلت على إثرها إلى المستشفى، مما أقلق أقرانها على صحتها بسبب نشر العديد من المواقع إصابتها بسرطان، ولكنها نفت إصابتها به وطمئنت عليه جمهورها.

ويذكر أن لمياء فهمي هي ابنة المخرج الراحل فهمي عبد الحميد وشقيقة المخرج التلفزيوني وائل فهمي عبد الحميد.

تخرجت من كلية السياحة والفنادق، ولكنها لم تعمل بشهادتها واتجهت إلى العمل الإعلامي وهي في المرحلة الثانوية عن طريق بوابة قناة “ART”، ثم عملت كمقدمة برامج في نشرة الأخبار الفنية، وبرنامج ما وراء الأضواء، ثم انتقلت إلى قناة “نفرتيتي” والتي قدمت عبر شاشتها عدة برامج طبية.

تركت لمياء فهمي مجال الإعلام لمدة 5 سنوات، ثم عادت مرة آخرى بعد ارتداءها الحجاب إلى الساحة الإعلامية من خلال العمل كمعدة برامج، ولكنها لم تستمر طويلًا ثم عادت إلى قناة “ART” من خلال تقديم فقرة في برنامج “تفاحة آدم”.

وبعد نجاحها في هذه الفقرة، تولت مهنة إعداد وتقديم البرنامج بشكل كامل، حيث اتجهت إلى قناة “الحياة” وقدمت خلالها برنامجها الشهير “كلام من القلب”، ثم اتجهت إلى تقديم البرنامج في شبكة قنوات “MBC مصر”.

اقرأ أيضًا نقل الإعلامية لمياء فهمي إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية