لليوم الثاني على التوالي.. فيلم الحريفة يتصدر الإيرادات اليومية في شباك التذاكر

لليوم الثاني على التوالي.. فيلم الحريفة يتصدر الإيرادات اليومية في شباك التذاكر
فيلم "الحريفة" لـ نور النبوي يقترب من تحقيق 13 مليون جنيه في شباك التذاكر
https://www.sba7egypt.com/?p=754090
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تصدر فيلم الحريفة للفنان الشاب نور النبوي، قائمة الإيرادات اليومية في شباك التذاكر لليوم الثاني على التوالي، وذلك مساء أمس الجمعة الموافق 12 من شهر يناير.

 

إيرادات فيلم الحريفة

وحصد فيلم الحريفة إيرادات مساء الجمعة، بلغت مليون و370 ألف و795 جنيه، ليتصدر بذلك قائمة الإيرادات اليومية في شباك التذاكر وبعد مرور 9 أيام على عرضه لتبلغ إجمالي الإيرادات الذي حققها الفيلم حتى الآن 6 مليون و760 ألف جنيه.

ويتنافس فيلم الحريفة في شباك التذاكر مع عدد من الأفلام المعروضة في السينما المصرية أبرزهم: فيلم “شماريخ” للفنان آسر ياسين، فيلم “أبو نسب” للفنان محمد إمام، فيلم “الإسكندراني” للفنان أحمد العوضي، فيلم “كارت شحن” للفنان بيومي فؤاد، فيلم “عصابة عظيمة” للفنانة إسعاد يونس، وغيرهم من الأفلام المعروضة.

فيلم الحريفة

وفيلم الحريفة تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول قصة “ماجد” والذي يضطر إلى الذهب إلى مدرسة حكومة بسبب الظروف العائلية الذي يمر بها، ويقرر الانضمام إلى فريق كرة القدم في المدرسة ويدخل معهم في مسابقة وتتوالى الأحداث.

والفيلم من بطولة: خالد الذهبي، أحمد غزى، نور إيهاب، نور النبوي، بيومي فؤاد، أحمد حسام ميدو، كزبرة، سليم الترك، عبد الرحمن محمد، وغيرهم.

اقرأ ايضًا بعد عرض فيلم الحريفة في السعودية.. نور النبوي يؤدي مناسك العمرة برفقة كزبرة