كلاكيت تاني مرة – لأني وحيد يضع أحمد شاهين في تريندات 2020

كلاكيت تاني مرة – لأني وحيد يضع أحمد شاهين في تريندات 2020
أحمد شاهين
https://www.sba7egypt.com/?p=225054
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

تتوالى إبداعات الفنان الشاب أحمد شاهين منذ بداية عام 2020 حتى الآن، ليتصدر التريندات للمرة الثانية خلال شهرين فقط من مقطع فيديو “مع الوقت هبقى كويس”، ليفاجئ محبيه ومتابعيه من جديد بمقطع فيديو لا يتعدى زمنه الـ60 ثانية، لكنه يرصد موهبة حقيقية وإبداع مستمر، لمس قلوب جمهوره ليشهد تشجيعاً وتحفيزا كبيرين بعد نشره فيديو تحت عنوان “لأني وحيد” عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

أحمد شاهين

أحمد شاهين

 

بدأ أحمد شاهين تسجيل رحلته الفنية بخطوات ثابتة منذ صغره، حيث كان يتطلع دائماً لتطوير ذاته والعمل على موهبته لتنميتها، وذلك عن طريق اشتراكه في التمثيل المسرحي منذ صغره وهو ما لفت الأنظار إليه تدريجياً، خاصة مع موهبته الواضحة وإبداعه الملموس دائماً.

 

ويقول “شاهين” لموقع صباح مصر، إن الجمهور أكبر داعم ومشجع له منذ الصغر، فطالما استمد ثقته بموهبته وطاقته وإبداعه من تشجيع وتحفيز الجمهور، ما جعله يتيقن من كونه يتملك القدرات التي تؤهله لأن يصبح فناناً حقيقيا تتغنى الناس باسمه يوماً ما، ما دفعه لعمل مقاطع فيديو قصيرة، لكنها ترصد موهبة كبيرة، يتمكن من خلالها في التعبير عما يجول بخاطره، راغباً في الوصول إلى قلب وعقل الجمهور، ليحقق حلمه الذي يسعى إليه منذ الصغر في أن يصبح فناناً مشهوراً بموهبته الحقيقية.

 

أحمد شاهين

أحمد شاهين

 

 

ومن جانبه أعرب أحمد شاهين عن سعادته البالغة ، مشيراً إلى أنه تفاجأ بما حققه الفيديو من ردود أفعال لدى الجمهور، موجهاً إلى متابعيه الشكر والامتنان لتشجيعهم موهبته المميزة كما توجه بالشكر إلى المصور الفوتوغرافي محمود مودي علي تصوير الفيديو، وهو فكرة و مونتاج و إخراج أحمد شاهين.

 

والجدير بالذكر أن أحمد شاهين شارك في عدد من الأعمال المسرحية والفنية منذ الصغر، واختتم تصريحاته مشيراً إلى أنه سوف يعلن عن مفاجأة قوية في وقت قريب.

 

 

https://www.facebook.com/ahmed.shahin.33633/videos/1897658127036651/