كريم محمود عبدالعزيز يبهر متابعيه بصورة جديدة علي إنستجرام

كريم  محمود عبدالعزيز يبهر متابعيه بصورة جديدة علي إنستجرام
كريم محمود عبد العزيز
https://www.sba7egypt.com/?p=391972
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

شارك الفنان كريم محمود عبد العزيز جمهوره عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام صورة جديدة له من أحدث ظهور، ولاقت الصورة علي إعجاب المتابعين.

 

بينما حقق كريم محمود عبدالعزيز في ماراثون الماضي من خلال دوره في مسلسل” الاختيار“ حيث ظهر كضيف شرف وشاركه في البطوله كل من عفاف رشاد، النجم أمير كرارة، الفنانة دينا فؤاد، ضياء، أحمد العوضي، محمد دياب، سارة عادل، محمود حافظ، أحمد فؤاد سليم،إسلام حافظ، إنعام سالوسة، وعدد من ضيوف الشرف منهم أياد نصار، إيهاب فهمي وأخرين، وتأليف باهر دويدرا، وإنتاج سينرجي، وإخراج بيتر ميمي.

ومن ناحية أخري أن ينتظر كريم عرض فيلمه” موسي” حيث من المقرر عرضه في الفترة المقبلة ويشاركه في البطولة كل من صبري فواز، وأيضا محمود حافظ، عبدالرحمن القليوبي، أحمد حاتم، عمرو الشناوي، محمد جمعة وعدد من النجوم الاخرين هو من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

وفي سياق اخر هنأ كريم مؤخرا الفنانة منى زكي عبر حسابه الشخصي علي موقع إنستجرام بسبب تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي.

وكان أخر أعمالها فيلم“الصندوق الأسود” واستطاع الفيلم أن يحقق إيرادات مرتفعة في السينما ويشارك في بطولة كل من عبد الرحمن حسن، محمد فراج، أسماء جلال، شريف سلامة وأخرين وهو من تأليف أحمد الدهان، وهيثم مصطفي الدهان، وإخراج محمود كامل، وتدور احداث الفيلم حول امرأة حامل تحمل الكثير من الألغاز حول حملها وعلاقاتها بالأشخاص المحيطين بها.

كريم محمود عبد العزيز

كريم محمود عبد العزيز

اقرأ أيضا