قناة DMC تعلن عن قائمة المسلسلات التي ستعرضها خلال شهر رمضان 2023

قناة DMC تعلن عن قائمة المسلسلات التي ستعرضها خلال شهر رمضان 2023
المسلسلات المعروضة على قناة dmc
https://www.sba7egypt.com/?p=652461
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلنت شبكة قنوات DMC، عن قائمة المسلسلات التي ستعرضها خلال شهر رمضان الكريم 2023 عبر شاشاتها، والتي بلغت 6 مسلسلات متنوعة بين الحصرية وأخرى ستعرض بالتزامن مع باقي القنوات.

 

قائمة مسلسلات DMC خلال شهر رمضان

ويرصد لكم موقع صباح مصر، قائمة مسلسلات DMC خلال شهر رمضان المقبل 2023 والتي جاءت كالتالي:

مسلسل جعفر العمدة

ستدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعي شعبي أكشن، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي ومن بطولة محمد رمضان، منة فضالي، أحمد داش، هالة صدقي، فريدة سيف النصر، منذر ريحانة، مي كساب، إيمان العاصي، دعاء حكم، هيدي كرم، عصام السقا، وغيرهم.

مسلسل الصفارة

بينما ستدور أحداث مسلسل الصفارة أولى بطولات أحمد أمين المطلقة، في إطار كوميدي في 15 حلقة، وهو من بطولة آية سماحة، طه الدسوقي، حاتم صلاح، أحمد أمين، محمود البزاوي، سامية الطرابلسي، إنعام سالوسة، ومحمد رضوان، وهو من تأليف أحمد أمين، وإخراج علاء إسماعيل.

مسلسل تحت الوصاية

ستدور أحداث مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي دراما، وينتمي إلى المسلسلات ذات الـ15 حلقة، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير ومن بطولة منى زكي، نسرين أمين، محمد دياب، خالد كمال، مها نصار، وغيرهم.

مسلسل رسالة الإمام

ينتمي مسلسل رسالة الإمام إلى أعمال السيرة الذاتية، إذ سيرصد قصة الإمام الشافعي، وهو من بطولة خالد النبوي، نضال الشافعي، سلمى أبو ضيف، أروى جودة، أشرف عبد الغفور، خالد أنور، وغيرهم، وهو من سيناريو وحوار محمد هشام عبية، إخراج الليث حجو.

مسلسل سوق الكانتو

ستدور أحداث مسلسل سوق الكانتو في إطار اجتماعي رومانسي، وهو من بطولة كلًا من: مها نصار، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، مي عز الدين، محمد لطفي، ندى موسى، أمير كرارة، وغيرهم.

مسلسل علاقة مشروعة

تدور أحداث مسلسل علاقة مشروعة في إطار اجتماعي، وهو من بطولة مي عمر، ياسر جلال، ميمي جمال، مراد مكرم، داليا مصطفى، بسنت شوقي، وغيرهم، وهو من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

اقرأ ايضًا مها نصار تشارك في 3 أعمال في رمضان 2023