قبل عرضه في السينمات غدًا.. تعرف على تفاصيل فيلم “شوجر دادي” لبيومي فؤاد

قبل عرضه في السينمات غدًا.. تعرف على تفاصيل فيلم “شوجر دادي” لبيومي فؤاد
https://www.sba7egypt.com/?p=681877
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تستقبل دور العرض السينمائية المصرية، فيلم جديد في الصالات وهو فيلم “شوجر دادي” بطولة الفنان بيومي فؤاد، صباح غدًا الأربعاء الموافق 24 من شهر مايو، كما سيعرض في دور العرض الخليجية يوم 25 من شهر مايو.

 

تفاصيل فيلم شوجر دادي

ستدور قصة وأحداث فيلم شوجر دادي في إطار اجتماعي كوميدي، حول قصة رجل يعيش أزمة منتصف العمر، إذ يدخل في علاقة مع راقصة استعراضية ويتعرض لعدد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

والفيلم من بطولة كلًا من: ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، مصطفى غريب، جوهرة، محمد محمود، فرح الزاهد، حمدي الميرغني، مي الغيطي، وغيرهم من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم سارة الدرزاوي، هشام عباس، ومروان يونس، وهو من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

وكانت الشركة المنتجة لفيلم شوجر دادي، قد أطلقت الحملة الدعائية للفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر مجموعة من الصور والفيديوهات من كواليس تصوير الفيلم.

كما كشفت عن أسماء الشخصيات في الفيلم، إذ ستظهر الفنانة ليلى علوي بشخصية أميمية “الشوجر الأساسي”، وبيومى فؤاد بدور شوقى “الشوجر دادى”، كما سيجسد حمدي الميرغني دور محيى “مخترع العيلة”، ومى الغيطى بشخصية توتي “توتي، توتي وبس”، مصطفى غريب بدور حسام “وسيم العيلة”، فرح الزاهد بشخصية نرمين “مجنونة بحسام”، جوهرة بدور كاتي “رقصها شرقي وتفكيرها غربي”، وتامر هجرس بشخصية زياد “التان دادى”.

اقرأ ايضًا نانسي عجرم تنتهي من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم “شوجر دادي” بطولة ليلى علوي